البدوي: لم أبدد اموال حزب صحيفة الوسط .. والجريدة لن تغلق ما دمت حيا
البدوي: لم أبدد اموال حزب صحيفة الوسط .. والجريدة لن تغلق ما دمت حيا

البدوي: لم أبدد اموال حزب صحيفة الوسط .. والجريدة لن تغلق ما دمت حيا

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البدوي: لم أبدد اموال حزب صحيفة الوسط .. والجريدة لن تغلق ما دمت حيا .

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور السيد البدوي رئيس حزب صحيفة الوسط، إنه لم يبدد أموال الحزب خلال فترة رئاسته، مؤكدا أن مشكلة تَأَخَّر الأموال بدأت بعد الثورة بعد إِنْفَـاق مرتبات العاملين بالجريدة دون الحصول على إعلانات، لافتا إلى أن هذه مشكلة واجهت جميع الصحف.

وأضاف البدوي خلال كلمته على هامش انتخابات رئاسة صحيفة الوسط المنعقدة حاليا: "لجريدة لن تغلق ما دامت حيا.. مين يقدر يفصل صحفي أو لا يمنحه مرتبه".

وهتف اعضاء الحزب للبدوي خلال إلقاء كلمته مرددين شعارات: بنحبك يا بدوي".

ويجرى حزب صحيفة الوسط انتخاباته الداخلية الأن، الجمعة 30 مارس، لانتخاب رئيس حـديث للحزب لخلافة الدكتور السيد البدوي، وذلك بعد توليه رئاسة الحزب لمدة 8 سنوات خلال فترتين.

ويترشح فى انتخابات رئاسة حزب صحيفة الوسط كل من المستشار بهاء أبو شقة، السكرتير العام، والمهندس حسام الخولى، نائب رئيس الحزب، والدكتور ياسر حسان، مساعد رئيس صحيفة الوسط، وعلاء شوالى، عضو الهيئة الوفدية وحفيد الزعيم الراحل سعد زغلول - خال والده.

ومن المقرر أن يصوت أعضاء الهيئة الوفدية على مقترح تَقْـوِيم 15 مادة من لائحة الحزب الداخلية، والمقدم من الدكتور السيد البدوى.

برجاء اذا اعجبك خبر البدوي: لم أبدد اموال حزب صحيفة الوسط .. والجريدة لن تغلق ما دمت حيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد