إقامة محطتي إزالة إِنْفَـاق صحي بالشرقية
إقامة محطتي إزالة إِنْفَـاق صحي بالشرقية

إقامة محطتي إزالة إِنْفَـاق صحي بالشرقية

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إقامة محطتي إزالة إِنْفَـاق صحي بالشرقية .

صحيفة الوسط - أعلن اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية موافقة الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة وإستصلاح الأراضي، على تخصيص قطعتي أرض لإقامة محطتي زيـادة إِنْفَـاق صحي بمركزي الحسينية، وأولاد صقر، الأولى في مركز الحسينية على مساحة 625 مترا مربعا  الواقعة بحوض الشرفاء المستجد ناحية قهبونة بمركز الحسينية تبرع مقدم من أحد المواطنين لخدمة أهالي المنطقة.

وأشار"سعيد" إلى موافقة الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي على تخصيص قطعة أرض على مساحة 50 مترا مربعا والواقعة بحوض صان وبحر العجور ناحية عزبة صادق زمام قصاصين الأزهار بمركز أولاد صقر تبرع مقدم من أحد المواطنين.

أثبت المحافظ أن الدولة لا تألو جهدًا في توفير إِجْتِياز الأراضي اللازمة لإقامة مشروعات نفع عام تعود بالفائدة على المواطنين وأبناء المحافظة وتساهم في عمليات التنمية المستدامة .

أشار المحافظ أن موافقة وزارة الزراعة تأتي في إطار توفير الأراضي اللازمة لتنفيذ مشروعات ذات النفع العام والمستثناة من الحظر بقانون الزراعة رقم116/ 1983 و ينطبق بخصوص الشروط الواردة بالقرار الوزاري 615م /2016 .

برجاء اذا اعجبك خبر إقامة محطتي إزالة إِنْفَـاق صحي بالشرقية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد