«كلنا معاك» تشكر أهالي كفر الشيخ على النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة
«كلنا معاك» تشكر أهالي كفر الشيخ على النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة

«كلنا معاك» تشكر أهالي كفر الشيخ على النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «كلنا معاك» تشكر أهالي كفر الشيخ على النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة .

صحيفة الوسط - تقدمت الأمانة العامة لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة الدكتور علي أبو شوشة، أمين عام الحملة بالمحافظة، والدكتور الغمري الشوادفي، أمين تنظيم الحملة، والدكتور طارق عمارة، أمين عام الحملة بقطاع وسط الدلتا، بالتهنئة والشكر لأعضاء الحملة مستوى المحافظة والأمانات النوعية على النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية بمحافظة كفر الشيخ والتي لم تحدث من قبل لكل أهالي كفر الشيخ.

وتوجهت الحملة بكل الشكر والعرفان بالجميل لكل أمناء المراكز والأقسام وهيئات مكاتبهم وأمناء الأحياء والقرى وهيئات مكاتبهم وكل أعضاء الحملة على هذا المجهود الرائع طوال الفترة الماضية والذي كانت هذه النتائج ثمرته والشكر الخاص للجنود الوطنيين المجهولين الداعمين لها في كل خطواتها بإخلاص ووطنية والذين كان لهم الفضل بعد الله في تحقيق هذه النتائج المشرفة.

كما قدمت الحملة كل الشكر لأهالي كفر الشيخ على وطنيتهم وحرصهم على وطنهم ولرجال الشرطة الأوفياء الذين تفانوا في توفير الأمن لنا في كل تحركات الحملة بالقري والمراكز طوال فترة الدعاية الانتخابية ولجيش مصر العظيم الذي وفر لنا الدعم الأمني لأداء الانتخابات الرئاسية بسهولة ويسر ولرجال القضاء لحرصهم علي النزاهة والحياد ولكل من ساهم بأي جهد مادي ومعنوي ساعدنا على الشغل وتحقيق هذه النتائج المبهرة.

برجاء اذا اعجبك خبر «كلنا معاك» تشكر أهالي كفر الشيخ على النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد