حركة حماس عن "مسيرة العودة": شعبنا شيع صفقة القرن إلى مثواها الأخير
حركة حماس عن "مسيرة العودة": شعبنا شيع صفقة القرن إلى مثواها الأخير

حركة حماس عن "مسيرة العودة": شعبنا شيع صفقة القرن إلى مثواها الأخير

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حركة حماس عن "مسيرة العودة": شعبنا شيع صفقة القرن إلى مثواها الأخير .

صحيفة الوسط - بعثت حركة حماس بالتحية الخالدة لجماهير الشعب الفلسطينى البطل الذى أثبت من جديد قدرته الهائلة على فرض حدود المعادلة وقواعد الصراع مع العدو الصهيونى، وأوصل رسالة قوية لكل من يتعامى عن حقوقه الثابتة، وأكد من جديد أن قضيته ليست قضية جياع، وأن مأساته ليست مأساة إنسانية فحسب، لكنها قضية سياسية بامتياز، تآمرت فيها قوى الغدر والعدوان لاقتلاع الشعب الفلسطينى من دياره وأرضه.

 

وأكدت حماس، فى بيان صحفى الجمعة، أن عودة الشعب الفلسطينى إلى بلاده حق مقدس نمارسه اليوم بكل ما أوتينا من إرادة وقوة، موضحة أنه لا تراجع عن ممارسته مهما بلغت التضحيات.

 

وأوضحت أن الشعب الفلسطينى شيع اليوم صفقة القرن إلى مثواها الأخير، مضيفة "الشعب هو الرقم الأصعب الذى لا يمكن تجاهله أو تجاوزه أو المرور على إرادته، وهو شعب يستحق الحرية والاستقلال على كامل ترابه الوطني، فهذا قدر الله ووعد السماء."

 

وأضافت: "نزف إلى الحور العين زمرة شهداء العودة الذين قدموا أرواحهم مهرًا للعودة ووقودًا للثورة الكبرى في أماكن الوجود الفلسطيني واللجوء في الضفة وفلسطينيي الشتات والـ48."

 

وتقدمت حماس بخالص الأمنيات بالشفاء العاجل لكل الجرحى الأبطال الذين صنعوا بجراحاتهم جسرًا للعودة والانتصار.

 

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر حركة حماس عن "مسيرة العودة": شعبنا شيع صفقة القرن إلى مثواها الأخير قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع