محافظ البحيرة تشيد بإقبال المواطنين في انتخابات الرئاسة
محافظ البحيرة تشيد بإقبال المواطنين في انتخابات الرئاسة

محافظ البحيرة تشيد بإقبال المواطنين في انتخابات الرئاسة حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ البحيرة تشيد بإقبال المواطنين في انتخابات الرئاسة .

صحيفة الوسط - أعربت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، عن سعادتها لحصول المحافظة على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في الانتخابات الرئاسية في نسبة التصويت، وفقا للمؤشرات الأولية بنسبة 47.18 في المائة.

وذكرت إن زيادة نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية بالبحيرة، يعكس مدار وعي أهالي المحافظة بحقوقهم السياسية ومدى حرصهم الشديد على تحقيق الاستقرار والتنمية على أرض مصر المحروسة.

وأشادت المحافظ بالمرأة البحراوية وبدور الجهاز التنفيذي للمحافظة ورؤساء المدن والقرى وأعضاء مجلس النواب والقيادات الشعبية وجميع مؤسسات المجتمع المدني ورجال الأعمال في حث أهالي المحافظة على المشاركة بفعالية في عمليات التصويت بجميع مراكز وقرى محافظة البحيرة.

كما أشادت بدور رجال القضاء في إنجاح العملية الانتخابية من خلال إدارتها بكل حيادية وشفافية شهد بها العالم أجمع، وكذلك دور رجال القوات المسلحة والشرطة في تأمين اللجان الانتخابية ومواجهة أي تطورات تعيق إتمام العملية الانتخابية.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ البحيرة تشيد بإقبال المواطنين في انتخابات الرئاسة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن