"البدوي" لـ"الوفديين"يؤكد أن يجب "وأد فتنة" التفرقة بين القدامى والمستجدين
"البدوي" لـ"الوفديين"يؤكد أن يجب "وأد فتنة" التفرقة بين القدامى والمستجدين

"البدوي" لـ"الوفديين"يؤكد أن يجب "وأد فتنة" التفرقة بين القدامى والمستجدين حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "البدوي" لـ"الوفديين"يؤكد أن يجب "وأد فتنة" التفرقة بين القدامى والمستجدين .

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور السيد البدوي رئيس حزب صحيفة الوسط، إنه يشرف بكونه أحد أعضاء الهيئة الوفدية، كما يشرف بتكليفه لرئاسة صحيفة الوسط لدورتين، داعيًا جميع الوفديين لوأد فتنة التفرقة بين الوفديين القدامى والمستجدين ،مشيرا الى أنه عانى من وصفه بمستوفد وكذلك نعمان جمعة ومحمود أباظة باعتبارهم لم يشاركوا في صحيفة الوسط قبل 1952..

وخاطب البدوي، الأعضاء موضحًا أنه يستمد قوته منهم وأن بيت الأمة أعلن على لسان رئيسه في 9 أغسطس 2010 أن مصر لن تورث.

وأضاف البدوي، أن الحزب أعلن مطالب الثورة بإسقاط صحيفة الوسط وتشكيل لجنة تأسيسية وحكومة إنقاذ وطني عندما ترك الجماهير ميدان التحرير، مؤكدًا أن صحيفة الوسط لم يهادن في حق من حقوق الأمة.

ونوه بأن جبهة الإنقاذ انطلقت من صحيفة الوسط واستمرت الى أن سقط نظام الإخوان، مشيرا إلى رفضه تَصْحِيح الحكومة مرتين في عهد الإخوان والمجلس العسكري.

وأثبت البدوي أن صحيفة الوسط له وكيل و3 رؤساء لجان بالبرلمان، فازوا بمقاعدهم في مواجهة الأغلبية البرلمانية.

وأشار البدوي، إلى أنه عقد 158 مؤتمرًا انتخابيًا بكل ربوع الجمهورية، فيما كان مجموع أعضاء الحزب خلال عام 2000، 12 ألف عضو، ليصبح العدد 300 ألف عضو.

برجاء اذا اعجبك خبر "البدوي" لـ"الوفديين"يؤكد أن يجب "وأد فتنة" التفرقة بين القدامى والمستجدين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن