"الحسيني" يستعرض الموقف المالي لحزب صحيفة الوسط
"الحسيني" يستعرض الموقف المالي لحزب صحيفة الوسط

"الحسيني" يستعرض الموقف المالي لحزب صحيفة الوسط حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "الحسيني" يستعرض الموقف المالي لحزب صحيفة الوسط .

صحيفة الوسط - استعرض اللواء محمد الحسيني، أمين صندوق حزب صحيفة الوسط، الموقف المالي، قائلًا أن رصيد الحزب عام 2010 وصل إلى 16 مليون جنيه، ثم وصل في بداية عام 2015 إلى 8 ملايين جنيه، وحصل الحزب على دعم من الجريدة لدعم بعض المرشحين يصل إلى 400 ألف جنيه.

وأضاف الحسيني، خلال مؤتمر بالحزب، أن تأمينات الانتخابات بلغت 160 ألف، واشتراكات العضوية 52 ألف وإيرادات متنوعة 232 ألف، وبلغ إجمالي المبلغ 4 ملايين و 618 ألف، أما المصروفات الخاصة بانتخابات مجلس النواب وصلت إلى 3 ملايين والباقي تبرعات من المرشحين أنفسهم.

وأشار الحسيني، أن مصروفات انتخابات الهيئة العليا عام 2015 بلغت حوالي 504 الف جنيه، لافتًا أن الجمعية العمومية المنعقدة الأن تكلفت 15 ألف جنيه، وباقي المصروفات جاءت تبرعات من رجال الأعمال.

وانطلقت انتخابات حزب صحيفة الوسط، الأن، لاختيار رئيس حـديث من بين 4 متنافسين، هم: المستشار بهاء أبوشقة، السكرتير العام للحزب، والمهندس حسام الخولي، نائب الرئيس، والدكتور ياسر حسان، مساعد الرئيس، والدكتور علاء شوالي، عضو لجنة صحيفة الوسط بالإسكندرية، بعد إِرْتَدادٌ المرشح الخامس السيد طه فايز من السباق أمس الأول.

ودعا الحزب أعضاءه لحضور جمعيتين عموميتين الأن، الأولى عمومية عادية لانتخاب رئيس حـديث للحزب، والثانية غير عادية "طارئة" للتصويت على مقترح تَقْـوِيم 15 مادة من لائحة الحزب الداخلية، والمقدم من الدكتور السيد البدوي.

برجاء اذا اعجبك خبر "الحسيني" يستعرض الموقف المالي لحزب صحيفة الوسط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن