الوطنية للانتخابات: غلق باب الطعون.. وإعلان النتيجة الإثنين
الوطنية للانتخابات: غلق باب الطعون.. وإعلان النتيجة الإثنين

الوطنية للانتخابات: غلق باب الطعون.. وإعلان النتيجة الإثنين حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الوطنية للانتخابات: غلق باب الطعون.. وإعلان النتيجة الإثنين .

صحيفة الوسط - أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، إغلاق باب تلقى الطعون من مرشحى الرئاسة على قرارات ونتائج اللجان العامة فى الانتخابات الرئاسية 2018، استعداد لإعلان النتائج النهائية الاثنين.

ومن ناحيته ذكر نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار محمود حلمي الشريف، إن الهيئة لم تتلق أى طعون على أستطلاع اللجان العامة، مشيرا إلى أن الهيئة حددت صباح الغد وبعد صباح الغد لنظر الطعون على أن تكشف النقاب عن النتائج بصورة رسمية يوم الإثنين، وذلك في مؤتمر صحفي عالمى تعقده الهئية.

وأشار الشريف إلى أن أستطلاع المحافظات وصلت جميعها عدا أستطلاع الوادى الجديد نظرا لبعد المسافة وسوء الأحوال الجوية، مضيفا أن الهيئة تبلغ من تجميع باقي النتائج ومراجعتها بشكل دقيق بعد إضافة تتائج المصريين فى الخارج.

برجاء اذا اعجبك خبر الوطنية للانتخابات: غلق باب الطعون.. وإعلان النتيجة الإثنين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري