بيان عاجل من صحة البرلمان لرئيس الوزراء بسبب الإعلانات القاتلة
بيان عاجل من صحة البرلمان لرئيس الوزراء بسبب الإعلانات القاتلة

بيان عاجل من صحة البرلمان لرئيس الوزراء بسبب الإعلانات القاتلة حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بيان عاجل من صحة البرلمان لرئيس الوزراء بسبب الإعلانات القاتلة .

صحيفة الوسط - أعلن النائب أيمن أبو العلا، وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب، عزمه التقدم بسؤال عاجل إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، لتأخر تَصْحِيح اللجنة العليا لترخيص الإعلان عن الخدمات الطبية، ما أثر بالسلب على تنظيم الإعلان عن الخدمات الطبية حتى الآن.

وانتقد "أبو العلا"، في تصريحات صحفية له الأن، تأخر تَصْحِيح اللجنة العليا لترخيص الإعلان على الخدمات والمنتجات الطبية، مؤكدًا أن المواطن المصري مازال يتلقي فجأة للخداع والغش والتضليل في كل وسائل الإعلان المرئي ووسائل التواصل الاجتماعي وفِي الشوارع بالإعلان عن أدوية ومستلزمات، وخدمات طبية وهمية قاتلة.

وأضاف وكيل "صحة النواب": "اللجنة لم تشكل رغم مرور عام من إقرار القانون الخاص بها في البرلمان، وستة شهور من نشره في الجريدة الرسمية بعد توقيعه من السيد رئيس الجمهورية، وهو مستحق دستوري في المادة ١٨ بالتزام الدولة بتنظيم الإعلان عن الخدمات والمنتجات الطبية".

برجاء اذا اعجبك خبر بيان عاجل من صحة البرلمان لرئيس الوزراء بسبب الإعلانات القاتلة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري