رأس البر تستقبل المؤتمر الدولي الطبي الثامن لأمراض الكلى
رأس البر تستقبل المؤتمر الدولي الطبي الثامن لأمراض الكلى

رأس البر تستقبل المؤتمر الدولي الطبي الثامن لأمراض الكلى حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رأس البر تستقبل المؤتمر الدولي الطبي الثامن لأمراض الكلى .

صحيفة الوسط - نظمت مستشفى جامعة المنصورة، الأن، مؤتمرها الدولي الطبي الثامن لأمراض الكلى، في نادي الشرطة بمدينة رأس البر في دمياط، وذلك بحصور ممثلو تسع جامعات مصرية، بالإضافة لممثلون من جامعات أوتاوا وإنجلترا والسعودية .

عقد المؤتمر برئاسة الدكتور ناجى عبد الهادي، رئيس وحدة أمراض الكلى بطب المنصورة، وبحضور 250 من بحاثين في مجال الطب الكلي على مستوى الجمهورية.

وناقش المؤتمر 25 بحثًا مقدمًا للمؤتمر على مستوى العالم في شفاء أمراض الكلى، وأوصى بضرورة التدخل الطبي في فترة مبكرة لكونه الأنسب لمنع الإصابة بالفشل الكلوي المزمن، كما أوصى بضرورة الفحص الدوري المستمر لمرضى القلب، والسكر، والضغط، للعلاج المبكر للقصور الكلوي، كما أوصى بضرورة متابعة السيدات الحوامل بشكل مكثف ودوري لحماية الفتاة والجنين من مضاعفات أمراض الكلى.

برجاء اذا اعجبك خبر رأس البر تستقبل المؤتمر الدولي الطبي الثامن لأمراض الكلى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن