جامعة جنوب الوادي تنتج 21 فيلما تسجيليا خلال الانتخابات
جامعة جنوب الوادي تنتج 21 فيلما تسجيليا خلال الانتخابات

جامعة جنوب الوادي تنتج 21 فيلما تسجيليا خلال الانتخابات

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جامعة جنوب الوادي تنتج 21 فيلما تسجيليا خلال الانتخابات .

صحيفة الوسط - ذكر ناصر خليفة، مدير قناة جامعة جنوب الوادى، إن قناة الجامعة شاركت فى العملية الانتخابية بقوة، من خلال الأفلام التي تم إنتاجها يوميًا عن المشاركة الانتخابية لأبناء قنا ومحافظات الجنوب، والتي بلغت 21 فيلما خلال 3 أيام فقط، وقد كانت تعرض بشكل مستمر على القناة لحث الطلاب والمواطنين على بذل مزيد من الجهد والمشاركة بقوة من أجل استقرار مصر والظهور بشكل مشرف أمام العالم الذي تابع الانتخابات المصرية باهتمام بالغ، ما بين منبهر بما يفعله المصريون من مساندة قوية لدولتهم وما بين حاقدين مندهشين من المشاركة القوية أمام اللجان.

أشار "خليفة" إلى أن الأفلام التى تم إنتاجها وعرضها حققت مشاهدة مرتفعة جدًا، وخاصة فيلم " قنا تنتخب" وفيلم خاص تم إنتاجه عن قرية دندرة التى حققت أكبر نسبة فعالية على مستوى الجمهورية، لافتًا إلى أن القناة دفعت بفريق من طلاب وطالبات الجامعة لتغطية معظم اللجان الانتخابية ورصد فعالية المواطنين وما شهدت من مواقف إنسانية لكبار السن أو رجال الجيش والشرطة القائمين على تأمين اللجان الانتخابية.

وأثنى "خليفة" على دور القيادات التنفيذية والأمنية التي يسرت عمل فريق القناة، إضافة للدور الكبير الذى قام به الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة، وتذليله لكافة العقبات التى واجهت فريق الشغل و دعمه المعنوي المستمر للطلاب وحثهم على انتاج أعمال متميزة تكون شاهدة على الملحمة التي سطرها أبناء قنا خلال 3 أيام.

برجاء اذا اعجبك خبر جامعة جنوب الوادي تنتج 21 فيلما تسجيليا خلال الانتخابات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد