خبير فى شئون الحركات الإسلامية: حزب أردوغان مسئول عن تنظيم احتفال الإخوان
خبير فى شئون الحركات الإسلامية: حزب أردوغان مسئول عن تنظيم احتفال الإخوان

خبير فى شئون الحركات الإسلامية: حزب أردوغان مسئول عن تنظيم احتفال الإخوان

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خبير فى شئون الحركات الإسلامية: حزب أردوغان مسئول عن تنظيم احتفال الإخوان .

صحيفة الوسط - قال هشام النجار، الباحث فى شئون الحركات الإسلامية، إن جماعة الإخوان تريد أن ترسل رسالة من خلال إقامة احتفالات بمرور 90 عاما على إنشائها للجميع أنها لا تزال موجودة، على الرغم من حالة الضعف الموجودة لها فى المنطقة العربية، ولكنها تريد أن ترسل رسالة أنها ستعود من مكان آخر ولا تزال على الساحة من تركيا.

وأكد الخبير فى شئون الحراكات الإسلامية، فى تصريحات لـ"صحيفة الوسط"، أن أى نشاط تنظمه جماعة الإخوان المسلمين فى تركيا يكون قائما على الحشد يوجد فيه تنسيق كامل مع حزب العدالة والتنمية التركى، أما فيما يخص الإعلام أو الرسائل للخارج يكون المخابرات التركية هى المحرك الأساسى له.

وكانت جماعة الإخوان الإرهابية أعلنت عن تنظيم احتفال بمناسبة العيد الـ90 لتأسيس الجماعة، فى إحدى قاعات الاحتفالات فى اسطنبول بتركيا، وذلك تحت حماية الجيش وجهاز المخابرات التركية.

وقالت الجماعة الإرهابية، فى دعوة وزعتها على عدد من الشخصيات المقيمة فى تركيا من أعضاء الجماعة ومن جماعات وتيارات دينية أخرى، إنها تدشن احتفالات عيد تأسيسها التسعين فى الحادية عشرة من صباح الأحد 1 أبريل، فى قاعة على أميرى بجوار محطة مترو أمنيات فى شارع وطن باسطنبول، على أن يُقام احتفال فنى فى السادسة من مساء اليوم نفسه.

برجاء اذا اعجبك خبر خبير فى شئون الحركات الإسلامية: حزب أردوغان مسئول عن تنظيم احتفال الإخوان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع