مونانا ينوي للمصري بالأنتصار على «ساوتومي وبرنسيب»
مونانا ينوي للمصري بالأنتصار على «ساوتومي وبرنسيب»

مونانا ينوي للمصري بالأنتصار على «ساوتومي وبرنسيب»

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مونانا ينوي للمصري بالأنتصار على «ساوتومي وبرنسيب» .

صحيفة الوسط - خاض فريق مونانا الجابوني، مباراة ودية على ستاد انجس بالعاصمة ليبرفيل أمام تشكيلة محلية لمنتخب جزر ساوتومي وبرنسيب وهي اللقاء التي تبلغ بفوز مونانا بثلاثة رؤية مقابل هدف واحد.

ويأتي ذلك استعدادًا لمباراة ذهاب دور الـ 32 مكرر من النسخة الخامسة عشرة للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمعه بنظيره المصري والمقرر إقامتها على ملعب أوجستين مونيدان بالعاصمة الجابونية ليبرفيل في الرابعة عصرا  بتوقيت مصر يوم الجمعة الموافق السادس من أبريل القادم.

وانتهى الشوط الأول بتقدم مونانا بهدفين للاشيء سجلهما جيري نزامبا وعبده أتشاباو في الدقيقتين 16 ، 41 على الترتيب، وفي الشوط الثاني أضاف صحيفة الوسط حميدو سينايوكو الهدف الثالث لمونانا في الدقيقة 76، فيما أحرز خورخي فاندو نيتو هدف حفظ ماء الوجه لمنتخب ساوتومي وبرنسيب في الدقيقة 89 من اللقاء التي استغلها المدير الفني لمونانا كيفين ابينجا في الاطمئنان على أكبر مجموع من لاعبيه، حيث دفع في الشوط الأول بتشكيلة مكونة من: باتريك مينيني ، ايمانويل ندونج ، نابي كوني ، رودولف نكومي ، توماس اوبونيت ، كارل مبدودو ، رالف بامبا ، جيري نزامبا ، ريك ألوغو ، عبده أتشاباو ، عمر كابوري ، فيما دفع في الشوط الثاني بالبدلاء ويليام موسويكي ، دومبيا ، بوكوم باجناما ، لويس أميكي ، ألان نونو ، حميدو سينايوكو.

برجاء اذا اعجبك خبر مونانا ينوي للمصري بالأنتصار على «ساوتومي وبرنسيب» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد