"دولفين" يحتفل باليوم العالمي للتوحد تحت عنوان "امسك في حلمك" الاثنين
"دولفين" يحتفل باليوم العالمي للتوحد تحت عنوان "امسك في حلمك" الاثنين

"دولفين" يحتفل باليوم العالمي للتوحد تحت عنوان "امسك في حلمك" الاثنين حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "دولفين" يحتفل باليوم العالمي للتوحد تحت عنوان "امسك في حلمك" الاثنين .

صحيفة الوسط - يحدد مركز دولفين لأطفال التوحد وصعوبات التواصل، في القصير، الأثنين القادم، حفل تجمعي تزامنا مع الأن العالمي للتوحد، بحضور اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، وعددِ من نجوم الفن منهم الفنان محمد ثروت ومجدى القاسم، وذلك تحت عنوان "أمسك في حلمك".

وذكر كمال الدين حسين، رئيس مجلس حكومة مركز دولفين لأطفال التوحد وصعوبات التواصل، إن الهدف من الاحتفال هو إدخال البهجة والفرحة على الأطفال داخل المركز، وكذلك لتعرف على مرضى التوحد وكيفية التعامل معهم والأساليب الجديدة في علاجهم.

وأضاف رئيس مجلس حكومة مركز دولفين لأطفال التوحد، أن من المقرر أن يحضر الحفل بجانب اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، كلا من الفنان محمد ثروت، والفنان مجدى القاسم، والفنانة نادية مصطفى، وسميرة عبد العزيز، وخالد الكيب، وفيروز أركان فؤاد، والإعلامية تهاني البرتقالي.

ويجرى على هامش الاحتفال باليوم العالمي للتوحد، مارثون جرى بمشاركة أطفال المركز وعدد أخر من أبناء القصير.

وافتتح مركز دولفين لأطفال التوحد وصعوبات التواصل، عام 2015 ميلاديًا، وانبثقت فكرة المركز من فكرة العلاج التكاملي وهي فكرة أمريكية الأصل تقوم على متابعة الطفل التوحدي متابعة دقيقة، ويعمل بالمركز مجموع 48 أخصائيًا.

برجاء اذا اعجبك خبر "دولفين" يحتفل باليوم العالمي للتوحد تحت عنوان "امسك في حلمك" الاثنين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن