بالحقائق| رئيس مدينة فوه في كفر الشيخ يشكر قوات تأمين الانتخابات
بالحقائق| رئيس مدينة فوه في كفر الشيخ يشكر قوات تأمين الانتخابات

بالحقائق| رئيس مدينة فوه في كفر الشيخ يشكر قوات تأمين الانتخابات حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق| رئيس مدينة فوه في كفر الشيخ يشكر قوات تأمين الانتخابات .

صحيفة الوسط - قدم المهندس عبد المحسن الاودن، رئيس مركز ومدينة فوه، في كفرالشيخ، الشكر للضباط والمجندين بالقوات المسلحة المُكلفين بتأمين الانتخابات.

جاء ذلك خلال تأديته صلاة الجمعة، في مدرسه الشهيد كريم أبوزامل، بحضور العقيد محمد بسيوني، قائد قوات تأمين الانتخابات الرئاسية بفوه، والرائد محمد المدني والنقيب طارق البنا، وضباط قوه التأمين وأفراد القوه من المجندين، وأشرف الطحان، وعبدالحكيم عباسي، نائبا رئيس المدينة، وعادل شريف، مدير مكتب رئيس المدينة، وجمال الششتاوي مدير إداره المجالس، ونجيب منيسي مدير العلاقات العامة، وبعض كبار المسؤولين بالوحدة المحلية بفوه، وإدارة الأوقاف بفوه.

وألقى فضيله الشيخ أحمد بصل، مدير عام حكومة أوقاف فوه، خطبة الجمعة، والتي دارت حول "يوم الشهيد"، قائلاً: "ما زلت أذكر أبطالنا الشهداء من رجال القوات المسلحة، مثل الشهيد البطل أحمد المنسي والبطل خالد المغربي والشبراوي وغيرهم كثيرون من أبنائنا الأبطال اللذين قدموا أرواحهم فداء للوطن والمواطن، ومازالوا حتى اللحظة يضحون بأنفسهم في سيناء، وكذلك رجال الشرطة المصرية، والشهيد كريم أبوزامل من رجال الشرطة والذى أطلق اسمه على المدرسة تخليدا لذكراه.

وأثبت بصل، على منزلة الشهيد الكبيرة عند ربه، مستشهدًا بآيات من القرآن الكريم تدل على منزلة الشهيد، حيث ذكر الله تعالى "ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون"، موجهًا أسمى آيات العرفان لجميع شهداء مصر، داعيًا المولى -عز وجل- أن ينعمهم في جنات النعيم.

وتوجه بصل، في ختام الخطبة بالدعاء للوطن بالحماية وشعب مصر، كما دعا بأن ينصر الله ويحفظ رجال القوات المسلحة والشرطة في عملية سيناء 2018 ميلاديًا، وأن يرفع البلاء عن سوريا وليبيا وجميع دول المسلمين وأن يوفق عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية إلى الخير.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق| رئيس مدينة فوه في كفر الشيخ يشكر قوات تأمين الانتخابات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن