"تعليم البحيرة"يؤكد أن بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 29 أبريل القادم
"تعليم البحيرة"يؤكد أن بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 29 أبريل القادم

"تعليم البحيرة"يؤكد أن بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 29 أبريل القادم حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "تعليم البحيرة"يؤكد أن بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 29 أبريل القادم .

صحيفة الوسط - اعتمدت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، جداول مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2017- 2018، لجميع المراحل التعليمية بمدارس المحافظة.

ذكر محمد سعد محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن امتحانات الفصل الدراسي الأول ستبدأ 29 أبريل القادم وتنتهي يوم 17 مايو 2018، مشيرًا إلى أن مجموع الطلاب المتقدمين لامتحانات النقل بالتعليم الابتدائي يخبر 740 ألفًا و952 طالبًا وطالبة، وعدد الطلاب المتقدمين لامتحانات نهاية العام بالتعليم الإعدادي يخبر 318 ألفًا و498 طالبًا وطالبة، وعدد الطلاب المتقدمين لامتحانات النقل بالتعليم الثانوي العام يخبر 460 ألف.

وأشار وكيل الوزارة، أن جميع الإدارات التعليمية مستعدة لبدء امتحانات النقل بمدارسها، وجرى التأكيد عليهم لتحقيق كافة أوجه الالتزام بالقواعد واللوائح المنظمة لخوض عملية الامتحانات، وتوفير مناخ مناسب للطلاب لبدء الامتحانات في هدوء تام وبدون تجاوزات.

وأثبت سعد، الحرص على أن يؤدى الطلاب الامتحانات في مناخ من الهدوء والانضباط بما يحقق تكافؤ الفرص بينهم، ومحاربة الغش وعدم السماح به، ومساءلة من يخالف ذلك، وضرورة توفير إضاءة وتهوية كافية داخل اللجان، مع التأكد من سلامة الوصلات الكهربائية حفاظًا على سلامة الطلاب.

برجاء اذا اعجبك خبر "تعليم البحيرة"يؤكد أن بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 29 أبريل القادم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن