محلل سوري: أنقرة تنوي احتلال باقي الأراضي حتى حدودنا مع بغداد
محلل سوري: أنقرة تنوي احتلال باقي الأراضي حتى حدودنا مع بغداد

محلل سوري: أنقرة تنوي احتلال باقي الأراضي حتى حدودنا مع بغداد

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محلل سوري: أنقرة تنوي احتلال باقي الأراضي حتى حدودنا مع بغداد .

صحيفة الوسط - ذكر قاسم الخطيب، مدير مكتب الائتلاف السوري بالقاهرة، إن أنقرة قامت برفض العرض الذي تقدم به الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، للتوسط بين أنقرة وقوات سوريا الديمقراطية، أثناء لقائه أمس وفدا يضم ممثلين عن العرب والأكراد، موضحا أن أنقرة رفضت وساطة باريس، لأنها ترى أن حزب العمال الكردستاني وقوات حماية الشعب الكردية وقوات سوريا الديمقراطية منظمات إرهابية.

وأثبت "الخطيب" فى تصريحات لـ"صدى البلد"، أن الادعاءات التركية عارية تماما عن الصحة، بل إن الاحتلال التركى لسوريا عازم على مواصلة عملياته العسكرية بداية من عين العرب وتل أبيض ورأس العين والحسكة وصولا للحدود العراقية السورية.

وتابع: "وفيما يخص خروج المسلحين من الغوطة فإن هناك تشتت بسبب مطالب روسيا وإيران لجيش الإسلام للخروج من فيلق الرحمن إِنْحِدَار إدلب وهذا ما يرفضه جيش الإسلام"، لافتا إلى أن ادلب أصبح بها العديد من الجماعات المسلحة مثل جبهة النصرة وأحرار الشام.

برجاء اذا اعجبك خبر محلل سوري: أنقرة تنوي احتلال باقي الأراضي حتى حدودنا مع بغداد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد