بسبب «جتكم ستين نيلة».. مطالب بإقالة محافظ كفر الشيخ
بسبب «جتكم ستين نيلة».. مطالب بإقالة محافظ كفر الشيخ

بسبب «جتكم ستين نيلة».. مطالب بإقالة محافظ كفر الشيخ حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بسبب «جتكم ستين نيلة».. مطالب بإقالة محافظ كفر الشيخ .

صحيفة الوسط - انتشرت استمارات تسْتَوْجَبَ برحيل اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، بسبب تصريحاته خلال لقاء تلفزيوني مع قناة العاصمة، الأربعاء السابق أثناء تفقده اللجان الانتخابية: «أقول للناس التي لم تشارك في الانتخابات الرئاسية جتكم ستين نيلة وشوفوا حد يطبطب على قفاكم من ورا»، مطالبين فيها بإقالته من منصبه.

حيث أثبت محمد جابر السيد، محامي حر ومطلق حزب استمارات إقالة المحافظ، أن تصريح المحافظ يمثل ضربة لكل شاب حر في كفر الشيخ، وأيضًا لكل سيدة وشاب، معتبرًا أنه تجاوز كل الخطوط الحمراء.

وتابع السيد، في تصريحات خاصة لـ «التحرير»، أن سبب المطالبة برحيل المحافظ ليس سببه هذا التصريح فقط، ولكن لتدني الخدمات العامة وعدم تحضير أي خدمة حقيقية للأهالي منذ توليه منصبه، تصريحه بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير، موضحًا أنه سيتم تسليم هذه الاستمارات بعد توقيعها إلى مجلس الوزراء أو رئاسة الجمهورية أو وزارة التنمية المحلية.

وطالب جابر، بتولي رجال ذو كفاءات من أبناء محافظة كفر الشيخ بدلًا من هذا المحافظ على حد تعبيرة، لأنه سيكون أدرى بمشاكل المحافظة من غيره الذي يأتي من خارج المحافظة ولا يفصح عنها شيئا.


وأثبت هيثم الشامي، أحد أهالي كفر الشيخ، أن إعتذار المحافظ غير مقبول ولا تبريره أيضا، قائلًا: «والله احنا جبنا اخرنا منه وبقول للرئيس بالله عليك ارحمنا وأهل كفر الشيخ يستحقوا أفضل من المحافظ بيشتمنا من غير ما يعرف عذر من لم يسهم».

وأضاف عبد الحميد السيد، أحد أهالي كفر الشيخ، أنه كان ينوي للنزول في الانتخابات في الأن الثالث، بسبب انشغاله في الأن الأول والثاني لظروف الشغل، ولكن بعد ما شاهدت تصريحات المحافظ، «قلت والله مانا نازل لأن كلامه ده غير مقبول وفيه اهانة وسوء أدب مع الناس، والكلام ده مش انا لوحدي اللي عملته».

واتهمت سهير محمد، أحد أهالي كفر الشيخ، المحافظ بأنه كان سبب كبير في عزوف أهالي المحافظة عن التصويت والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، وذلك بسبب سوء أدائه طوال فترة توليه المحافظة، مطالبة الجهاز المركزى بمراجعة أعماله ومحاسبته على تقصيره، مؤكدة أن تبريره للإهانة غير مقبول.

ومن ناحيته ذكر المحاسب محمد أبوغنيمة، السكرتير العام المساعد لكفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ «التحرير»، إن المحافظة ستقوم بإصدار بيان توضح فيه، أن المحافظ كان لا يقصد الأهالي بل كان يقصد ماسماه بـ «أهل الشر» ومن على شاكلتهم.

ونفى أبوغنيمة، ماتداولته وسائل التواصل الاجتماعي عن إقالة اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، على خلفية تصريحه.

للمزيد من التفاصيل: محافظ كفر الشيخ لمقاطعي الانتخابات: «جتكم ستين نيلة وشوفوا مين هيطبطب على قفاكم» 

برجاء اذا اعجبك خبر بسبب «جتكم ستين نيلة».. مطالب بإقالة محافظ كفر الشيخ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري