علامات أولية.. أبو شقة يتقدم على الخولى في رئاسة صحيفة الوسط
علامات أولية.. أبو شقة يتقدم على الخولى في رئاسة صحيفة الوسط

علامات أولية.. أبو شقة يتقدم على الخولى في رئاسة صحيفة الوسط حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر علامات أولية.. أبو شقة يتقدم على الخولى في رئاسة صحيفة الوسط .

صحيفة الوسط - أظهرت المؤشرات الأولية، لعمل اللجنة المشرفة على انتخابات رئاسة حزب صحيفة الوسط، عن تقدم المستشار بهاء ابو شقة على نظيره المهندس حسام الخولي، وذلك بفارق بسيط يتراوح ما بين عشرون الى ثلاثون صوتا فى كل صندوق. وانتهت اللجنة من فرز تسع صناديق من إجمالي ٢٤ صندوق، ووفقا الكشوف الانتخابية للجمعية العمومية لحزب صحيفة الوسط، فإنه يحق ل ٤٣٦٢ عضو التصويت فى انتخابات رئاسة الحزب، والمشاركة فى التصويت على لائحة الحزب الجديدة.

وبدأ حزب صحيفة الوسط، صباح الأن الجمعة، في استقبال أعضاء الهيئة الوفدية بمختلف محافظات الجمهورية للتسجيل في الجمعية العمومية قبل المشاركة في انتخابات رئيس الحزب، والتصويت على تعديلات اللائحة الداخلية للحزب والتي تضم ما يقرب من 15 مادة.

ويتنافس على رئاسة الحزب المستشار بهاء أبوشقة، سكرتير عام الحزب، والمهندس حسام الخولى، نائب رئيس الحزب، والدكتور ياسر حسان، مساعد رئيس الحزب، وعلاء شوالى، عضو الهيئة الوفدية، وحفيد الزعيم الراحل سعد زغلول، و وسيد طه، نائب رئيس لجنة.

وتأتى انتخابات رئاسة حزب صحيفة الوسط بعد نهاية ولاية الدكتور السيد البدوى، الذى قضى دورتين فى منصبه، منذ العام 2010 بواقع 4 سنوات لكل دورة، ومن ثم لا يحق له الترشح مرة ثالثة وفقا للائحة الجديدة للحزب.

برجاء اذا اعجبك خبر علامات أولية.. أبو شقة يتقدم على الخولى في رئاسة صحيفة الوسط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري