شعث: الفلسطينيون ينتظرون قرارا من الأمم المتحدة في "حق العودة"
شعث: الفلسطينيون ينتظرون قرارا من الأمم المتحدة في "حق العودة"

شعث: الفلسطينيون ينتظرون قرارا من الأمم المتحدة في "حق العودة" حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شعث: الفلسطينيون ينتظرون قرارا من الأمم المتحدة في "حق العودة" .

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور أسامة شعث أستاذ العلوم السياسية بجامعة القدس، إن الشعب الفلسطيني توجه بعشرات الآلاف إلى الحدود الفلسطينية الإسرائيلية وهي حدود المصالحة والحرب التي صنعتها تطورات حرب 1948 لأنهم يريدون العودة إلى وطنهم بأي شكلٍ كان.

وأضاف شعث، خلال حواره مع فضائية "أون لايف" أن الشعب الفلسطيني أراد توجيه رسائل إلى العالم ضد الانتهاكات الإسرائيلية، وأنه شعب ضاق به زرعًا للوضع الذي مر به على مدار 70 عامًا.

وأشار إلى أن القانون الدولي الآن أصبح أمام اختبار أخلاقي في كيفية تَسْوِيَة مشكلة ملايين من الشعب الفلسطيني الذين يعيشون وينظرون قرارًا من الأمم المتحدة التي تسببت أساسًا في تقسيم فلسطين ومع ذلك الشعب الفلسطيني يريد حقه في الأرض.

برجاء اذا اعجبك خبر شعث: الفلسطينيون ينتظرون قرارا من الأمم المتحدة في "حق العودة" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن