تعالي الهتافات داخل "صحيفة الوسط"يؤكد أن "الحزب رجع تاني"
تعالي الهتافات داخل "صحيفة الوسط"يؤكد أن "الحزب رجع تاني"

تعالي الهتافات داخل "صحيفة الوسط"يؤكد أن "الحزب رجع تاني" حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تعالي الهتافات داخل "صحيفة الوسط"يؤكد أن "الحزب رجع تاني" .

صحيفة الوسط - تدخل عبدالعزيز البرونسي سكرتير عام حزب صحيفة الوسط بالغربية ومنع مؤيدي أبوشقة من الهتاف.

وذكر لهم: "لا يمكن أن نهتف لأشخاص كلنا وفديين وكلنا واحد، واستجاب له أنصار أبوشقة ورددوا هتافات وفديين ليوم الدين.. والوفد رجع تاني.. وعاش صحيفة الوسط ضمير الأمة".

وانطلقت انتخابات حزب صحيفة الوسط، الأن، لاختيار رئيس حـديث من بين 5 متنافسين، هم: المستشار بهاء أبوشقة، السكرتير العام للحزب، والمهندس حسام الخولي، نائب الرئيس، والدكتور ياسر حسان، مساعد الرئيس، والدكتور علاء شوالي، عضو لجنة صحيفة الوسط بالإسكندرية، بعد إِرْتَدادٌ المرشح الخامس السيد طه فايز من السباق أمس الأول.

ودعا الحزب أعضاءه لحضور جمعيتين عموميتين الأن، الأولى عمومية عادية لانتخاب رئيس حـديث للحزب، والثانية غير عادية "طارئة" للتصويت على مقترح تَقْـوِيم 15 مادة من لائحة الحزب الداخلية، والمقدم من الدكتور السيد البدوي.

برجاء اذا اعجبك خبر تعالي الهتافات داخل "صحيفة الوسط"يؤكد أن "الحزب رجع تاني" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن