عقب فوزه برئاسة حزب صحيفة الوسط.. بهاء أبو شقة يبين ويظهر لـ"صحيفة الوسط" عن أول قراراته
عقب فوزه برئاسة حزب صحيفة الوسط.. بهاء أبو شقة يبين ويظهر لـ"صحيفة الوسط" عن أول قراراته

عقب فوزه برئاسة حزب صحيفة الوسط.. بهاء أبو شقة يبين ويظهر لـ"صحيفة الوسط" عن أول قراراته حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عقب فوزه برئاسة حزب صحيفة الوسط.. بهاء أبو شقة يبين ويظهر لـ"صحيفة الوسط" عن أول قراراته .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

ذكر المستشار بهاء أبو شقة، الفائز برئاسة حزب صحيفة الوسط، إن شعاره فى الفترة المقبلة سيكون: "وفد حـديث ، لا إقصاء ، لم الشمل ".

وأضاف "أبو شقة" فى أول تصريح خاص لـ "صحيفة الوسط" بعد فوزه بصورة رسميةً برئاسة حزب صحيفة الوسط، أن من بين أول قراراته، سيكون عقد اجتماع موسع مع مجموع كبير من الأحزاب السياسية للم ضم الأحزاب من حـديث، متابعاً،: "سيكون ذلك لأنه لابد من أن يجمع حزب صحيفة الوسط تحت جناحيه القوى والأحزاب السياسية، ليكون كقوة سياسية تلعب دور قوى الفترة القادمة".

و فى مؤشر للمواطنين، أشار أبو شقة:" إننى منذ الأن الأول وقلت إن هذة المعركة ليست حرب رئيس حزب وإنما هى حرب بقاء أو عدم بقاء حزب صحيفة الوسط، وإنها حرب الوفديين فى أن يبقى حزبهم، ونكون أمام حزب قوى متين لاعب بقوة على الساحة السياسية فى الفترة القادمة، لأن الشارع المصرى فى حاجة إلى حزب وفد، وأنا أؤكد أنه لا ديمقراطية فى مصر بدون صحيفة الوسط".

وجرت انتخابات الأن الجمعة، داخل مقر صحيفة الوسط الرئيسى ببيت الأمة، تنافس فيها كل من بهاء أبو شقة وحسام الخولى وياسر حسان وعلاء شوالى، وكان السيد البدوى رئيس حزب صحيفة الوسط، قد دعا لانتخاب رئيس حـديث الأن الجمعة بعد انتهاء ولايته.

 

 

 


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر عقب فوزه برئاسة حزب صحيفة الوسط.. بهاء أبو شقة يبين ويظهر لـ"صحيفة الوسط" عن أول قراراته قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع