إزالة تعديات على 500 متر ومصادرة مواد البناء ببلطيم فى كفر الشيخ
إزالة تعديات على 500 متر ومصادرة مواد البناء ببلطيم فى كفر الشيخ

إزالة تعديات على 500 متر ومصادرة مواد البناء ببلطيم فى كفر الشيخ حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إزالة تعديات على 500 متر ومصادرة مواد البناء ببلطيم فى كفر الشيخ .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

 

تمكنت حزب مجلس مدينة بلطيم بكفر الشيخ، بالتعاون مع قوات الأمن من إزالة حالتى تعدٍ على الأراضي الزراعية على مساحة 500 متر، ومصادرة مواد البناء.

 

 

ذكر طلعت عبدالقادر، مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة بلطيم، إن حزب مجلس مدينة  بلطيم بالتعاون مع قوات الأمن، تمكنت من إزالة التعديات على الأرض الزراعية غرب ميناء صيد البرلس بقرية بر بحرى، ببناء أساسات بالطوب الأحمر وعمل خرسانات وسملات على مساحة 350 متر مربع، ومصادرة مواد البناء وتحرير محاضر فورية للمخالف والمقاول معاً طبقاً للقانون، وإرسال المحاضر للنيابة العامة وقسم شرطة البرلس لاتخاذ اللازم نحو ذلك .

 

 

وأضاف مساعد المحافظ، لـ"صحيفة الوسط"، :"كما تمكنت الحملة من إزالة حفريات معدة للبناء عليها على مساحة 150 متر مربع، بقرية الربع التابعة لمركز ومدينة بلطيم، بحفر ورفع الرمال وتشوينها عالياً لمنع رؤية المخالفة".

 

 


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر إزالة تعديات على 500 متر ومصادرة مواد البناء ببلطيم فى كفر الشيخ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع