الصوت والضوء تعيد القطاع السياحي إلى معبد أبو سمبل
الصوت والضوء تعيد القطاع السياحي إلى معبد أبو سمبل

الصوت والضوء تعيد القطاع السياحي إلى معبد أبو سمبل

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الصوت والضوء تعيد القطاع السياحي إلى معبد أبو سمبل .

صحيفة الوسط - توفر شركة الصوت والضوء المولدات الخاصة بها لاعاده التيار الكهربائي لمعبد ابو سمبل بعد اِنْفِصَال التيار عن المدينه بكاملها بسبب الطقس السيئ والعواصف الترابية التى تعرضت لها البلاد وادت لسقوط 4 ابراج للضغط العالى بطريق اسوان-ابو سمبل السياحي يأتى ذلك فى ضوء الترابط المشترك المستمر بين وزارة الاثار وشركة مصر للصوت والضوء والتنميه السياحية وفى اطار طريقة التغلب على اي معوقات تعرقل حركة القطاع السياحي.

وذكر سامح سعد رئيس الصوت والضوء، إن نتيجة سوء الأحوال الجوية والعواصف التي ادت الى اِنْفِصَال الكهرباء وحرمان 160 حافلة سياحية و3 رحلات طيران و3 بواخر نيلية من الوصول الى ابو سمبل لزيارة المعالم السياحية بالأمس لذا كان علينا التغلب على هذه المعوقات ليتمكن السائحين من حضور معبد أبوسمبل أثناء زيارته للمدينة عن طريق توفير مولدات التيار الكهربي الخاصة بالصوت والضوء لخدمة إنارة المعابد.

وأشار أن التكاتف فى مثل هذه الظروف تجعلنا نتخطى اي ازمات ومشاكل نجدها أمامنا لنصل الى مانرجوه وهو انتعاش القطاع السياحي وعدم توقفها تحت أي ظرف.

برجاء اذا اعجبك خبر الصوت والضوء تعيد القطاع السياحي إلى معبد أبو سمبل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد