محامي أسرة مريم: السفارة المصرية انتدبت طبيبا شرعيا لفحص جثة مريم
محامي أسرة مريم: السفارة المصرية انتدبت طبيبا شرعيا لفحص جثة مريم

محامي أسرة مريم: السفارة المصرية انتدبت طبيبا شرعيا لفحص جثة مريم حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محامي أسرة مريم: السفارة المصرية انتدبت طبيبا شرعيا لفحص جثة مريم .

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور عماد أبو حسين محامي أسرة الطالبة مريم عبدالسلام المصرية التي قتلت في المملكة المتحدة، إن جثة الطالبة مريم لا تزال خاضعة تحت تصرف الطب الشرعي ولم يتم تسليمها حتى الآن إلى أهلها.

وأضاف أبو حسين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا يحيى ببرنامج "آخر الأسبوع" المذاع عبر فضائية "المحور" أن المسؤولين بالطب الشرعي أكدوا أن الأمر سيستغرق فترة طويلة لأنهم يحتاجون إلى عمل أبحاث على الجثة.

وأشار إلى أنه تم انتداب طبيب شرعي من قبل السفارة المصرية وسيفحص جثة مريم الثلاثاء القادم حتى يكون هناك تقرير مستقل عن الذي سيصدره الطب الشرعي بالمستشفى في المملكة المتحدة، لافتًا إلى أن الطبيب المستدعى من قبل السفارة المصرية سيقول ما إذا كان هل يحتاج الأمر لوقت طويل بالفعل أم لا؟

برجاء اذا اعجبك خبر محامي أسرة مريم: السفارة المصرية انتدبت طبيبا شرعيا لفحص جثة مريم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن