فيديو.. غادة والى ترعى مسابقة موهوب مصر لذوى الاحتياجات الخاصة
فيديو.. غادة والى ترعى مسابقة موهوب مصر لذوى الاحتياجات الخاصة

فيديو.. غادة والى ترعى مسابقة موهوب مصر لذوى الاحتياجات الخاصة حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو.. غادة والى ترعى مسابقة موهوب مصر لذوى الاحتياجات الخاصة .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

وافقت الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الإجتماعى، على رعاية مسابقة موهوب مصر لإكتشاف مواهب ذوي الإحتياجات الخاصة فى دورتها الأولى.

ومن المقرر أن تقوم  وزيرة التضامن الإجتماعى، بتسليم الجوائز للفائزين خلال الحفل الذي سيقام فى النصف الثانى من أبريل القادم على خشبة مسرح وزارة  التضامن الاجتماعى.

"موهوب مصر" أول مسابقة من نوعها فى مصر والوطن العربى أطلقها صحيفة "دوت مصر" نهاية شهر ديسمبر2017، فى موسمها الأول، لاكتشاف المواهب الفنية لذوى الاحتياجات الخاصة، ودمجهم فى المجتمع، سواء كانت موهبة المتقدم للمسابقة فى مجال الغناء أو التمثيل أو تحضير البرامج أو الرسم أو التصوير أو الجرافيك أو المهارات اليدوية .

 

وأعلنت الإعلامية شيماء السباعى، المشرفة على المسابقة من خلال برومو المسابقة اختيار الموهوب المفضل من خلال عمل لايك وشير ونسبة مشاهدة، للفيديو المشارك به فى المسابقه من خلال صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى.

وشارك فى المسابقة موهوبون من متحدى الإعاقة، سواء كانت إعاقاتهم حركية أو سمعية أو بصرية أو ذهنية، وجاءت أعمالهم مميزة بشكل كبير.

وشاهدت لجنة تقدير مسابقة "موهوب مصر" التى ضمت عددا من قيادات مجلس رصـد "دوت مصر"، واختارت الأفضل من بين الموهوبين، لعرضها على الجمهور للتصويت النهائي للمتسابقين، لتوفير فرص عمل لأكثر 4 متسابقين حصلت أعمالهم على أعلى تصويت أو نالت أعمالهم أكبر قدر من المشاهدة والمشاركة "الشير والإعجاب" على صفحة صحيفة "دوت  مصر" على فيس بوك.

ومن بين مئات الأعمال التى تابعتها لجنة تحكيم "دوت مصر"، تم اختيار 21 عملا لـ 21 متسابقا، سيتم اختيار 4 أعمال منها ليفوز أصحابها بفرص عمل في شركة اعلام المصرين .

وأثنى مجموع من الخبراء والعاملين فى مجال الإعلام والفن على تجربة المسابقة، مطالبين المؤسسات الإعلامية المختلفة بإتاحة الفرص لهم واكتشاف مواهبهم اقتداء بما قدمته دوت مصر.

وجدير بالذكر أن برومو مسابقة "موهوب مصر" تم تصويره على مدار يومين بمجموعة من أبطال الرياضة الموهوبين فنيا أو أصحاب الحرف اليدوية في أستوديو" دوت مصر" حيث ظهرأبطال البرومو وهو يناشدوا الجميع بدمجهم ومعاملتهم بطريقة جيدة في المجتمع وإتاحه الفرص المناسبة لهم في شتى مجالات الشغل لأنهم متميزين عن غيرهم بقدراتهم الخاصة .

 

ووصل إلي المرحلة النهائية من المسابقة كل من هبة سالم "الرسم"، دينا طارق سعد الدين "جمباز إيقاعي"، محمد السيد الزغبي " شاعر"، شيماء محمد فوزي " مذيعة"، أحمد سالم أنور "جرافيك"، يوسف محمد عيسي مهارات فى حفظ القرآن، منال بباوي"أشغال يدوية"، ماجدة إبراهيم "الغناء"، شادي هشام "الغناء"، عبد الله حسن "منشد أدعية وابتهالات"، عمرو ماجد "عازف اورج"، على محمود "سباح باليد"، رضا فضل "موهبة رسم "، زاخر تواضروس "الغناء"، محمد حسن العشري "رسام وشاعر"، مريم وجيه موهبة الرسم، بسملة محمود موهبة الرسم، دينا محمد عبد العزيز.. إلقاء شعر وتمثيل، يوسف أحمد عصمت.. موهبة الغناء، كارين هاني ادوارد.. موهبة الرقص، أحمد طارق " شاعر" .

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر فيديو.. غادة والى ترعى مسابقة موهوب مصر لذوى الاحتياجات الخاصة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع