«أبو شقة»يؤكد أن لن تكون هناك ديمقراطية في مصر بدون حزب صحيفة الوسط
«أبو شقة»يؤكد أن لن تكون هناك ديمقراطية في مصر بدون حزب صحيفة الوسط

«أبو شقة»يؤكد أن لن تكون هناك ديمقراطية في مصر بدون حزب صحيفة الوسط

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «أبو شقة»يؤكد أن لن تكون هناك ديمقراطية في مصر بدون حزب صحيفة الوسط .

صحيفة الوسط - أثبت المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب صحيفة الوسط الجديد، أنه لن يغلق مقر الحزب أمام رُجُوع الطيور المهاجرة للوفد، مشيرا إلى أنه لن تكون ديمقراطية فى مصر بدون صحيفة الوسط الذي أجرى انتخابات تاريخية وتقبل الرأي والرأي الآخر.

وتوجه أبو شقة خلال كلمته بمؤتمر صحفي بعد فوزه برئاسة الحزب، بالشكر لمن أعطاه صوته ومن لم يعطه، مؤكدا أن تطوير الصحيفة مسئوليته الشخصية وانه سيسعى لأن تكون الصحيفة في مقدمة الشغل.

وتابع: "سأكون امام قيادة جماعية وقرار مؤسسي ديمقراطي وسنكون على قلب شاب واحد وسنمد أيدينا للجميع".

فاز المستشار بهاء أبو شقة، السكرتير العام لحزب صحيفة الوسط ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب، برئاسة «صحيفة الوسط» لمدة 4 سنوات "2018-2022" خلفا للدكتور السيد البدوي رئيس الحزب السابق، في الانتخابات التي أجراها الحزب، الأن الجمعة.

وتفوق أبو شقة على المهندس حسام الخولي، نائب رئيس الحزب، والدكتور ياسر حسان، مساعد رئيس صحيفة الوسط، وعلاء شوالى، عضو الهيئة الوفدية وحفيد الزعيم الراحل سعد زغلول.

برجاء اذا اعجبك خبر «أبو شقة»يؤكد أن لن تكون هناك ديمقراطية في مصر بدون حزب صحيفة الوسط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد