السجيني مهنئا أبو شقة برئاسة "صحيفة الوسط"يؤكد أن أمامك مرحلة استثنائية
السجيني مهنئا أبو شقة برئاسة "صحيفة الوسط"يؤكد أن أمامك مرحلة استثنائية

السجيني مهنئا أبو شقة برئاسة "صحيفة الوسط"يؤكد أن أمامك مرحلة استثنائية حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر السجيني مهنئا أبو شقة برئاسة "صحيفة الوسط"يؤكد أن أمامك مرحلة استثنائية .

صحيفة الوسط - هنأ المهندس أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية، بمجلس النواب، عضو الهيئة العليا لحزب صحيفة الوسط، المستشار بهاء أبو شقة، السكرتير العام للحزب، لفوزه في انتخابات رئاسة صحيفة الوسط.

وأصدر السجيني بيانًا ذكر فيه: "يطيب لي أن أرسل خالص التهاني لسيادة المستشار بهاء أبو شقة بمناسبة فوزه بمنصب رئيس صحيفة الوسط في مرحلة استثنائية تمر بها مصر تنعكس آثارها على التحديات التي تتلقي حزب صحيفة الوسط باعتباره أحد أعمدة صحيفة الوسط السياسية في بلادنا على مدار مائة عام".

وناشد السجيني الجميع بتعظيم مفاهيم وأبجديات الديمقراطية الرشيدة من خلال تحضير كل الدعم للرئيس الجديد وفريق عمله في سبيل تحقيق نقلة نوعية في مواجهة ملفات وتحديات صحيفة الوسط خلال المرحلة المقبلة.

وتابع: "كما أتشرف أن أتقدم بعظيم الامتنان والتحية لباقي المرشحين وأعضاء حملاتهم، وذلك على مجهودهم ومنافستهم الشريفة والتي مما لا شك فيه جاءت لتثري وتعطي الزخم المترقب لتلك الانتخابات التاريخية".

برجاء اذا اعجبك خبر السجيني مهنئا أبو شقة برئاسة "صحيفة الوسط"يؤكد أن أمامك مرحلة استثنائية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن