محامي "مريم"يؤكد أن الضحية تحمل الجنسية الإيطالية لكنهم ليسوا جديين كمصر
محامي "مريم"يؤكد أن الضحية تحمل الجنسية الإيطالية لكنهم ليسوا جديين كمصر

محامي "مريم"يؤكد أن الضحية تحمل الجنسية الإيطالية لكنهم ليسوا جديين كمصر حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محامي "مريم"يؤكد أن الضحية تحمل الجنسية الإيطالية لكنهم ليسوا جديين كمصر .

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور عماد أبو حسين محامي أسرة الطالبة مريم عبدالسلام المصرية التي قتلت في المملكة المتحدة، إن الطالبة مريم تحمل الجنسية الإيطالية بجانب جنسيتها المصرية، وبالتالي تدخلت السلطات الإيطالية بشكل سريع لمعرفة ملابسات الحادث، ولكن لم يفعلوا شيئًا حتى الآن مقارنةً بما فعله الجانب المصري المتمثل في السفارة والقنصلية المصرية ببريطانيا.

وأضاف أبو حسين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا يحيى ببرنامج "آخر الأسبوع" المذاع عبر فضائية "المحور" أن السفير المصري والقنصل المصري ومعهم الخارجية المصرية حتى هذه اللحظة وهم دائمي التحرك تجاه أظهر حقائق ملابسات الحادث، لافتًا إلى أنهما دائمي التواصل معه بشكل يومي ومستمر.

برجاء اذا اعجبك خبر محامي "مريم"يؤكد أن الضحية تحمل الجنسية الإيطالية لكنهم ليسوا جديين كمصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن