زيارة برلمانية مرتقبة إلى لندن.. ورئيس لجنة الإعلام يكشف تفاصيلها
زيارة برلمانية مرتقبة إلى لندن.. ورئيس لجنة الإعلام يكشف تفاصيلها

زيارة برلمانية مرتقبة إلى لندن.. ورئيس لجنة الإعلام يكشف تفاصيلها

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر زيارة برلمانية مرتقبة إلى لندن.. ورئيس لجنة الإعلام يكشف تفاصيلها .

صحيفة الوسط - قال أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان، عضو مجموعة الصداقة البرلمانية المصرية البريطانية، إن المجموعة تجهز الآن لزيارة برلمانية للمجموعة، إلى لندن فى القريب العاجل، فى إطار التبادل ودفع العلاقات البرلمانية المشتركة، وذلك عقب زيارة المجموعة البريطانية إلى مصر منذ فترة، والتى تناولت بحث عدد كبير من الملفات المشتركة.

 

وأضاف "هيكل"، فى تصريح لـ"صحيفة الوسط"، أن الزيارة ستشمل لقاء أعضاء مجلس العموم البريطانى، لاسيما أعضاء مجموعة الصداقة هناك، متابعاً: "لا يخفى على أحد، أن العلاقات بين مصر وبريطانيا ليست على ما يرام، ونحن فى مصر نشعر بنوع من التعنت من الموقف البريطانى تجاه مصر، وهذا الأمر يحتاج مناقشة، لأنه ينبغى أن نفهم كيف يفكرون!".

 

وأشار وزير الإعلام الأسبق أسامة هيكل، إلى أن أعضاء المجموعة فى لندن تتفق مع الجانب المصرى فى عدد من النقاط، وترى ضرورة أن تغير الحكومة البريطانية من نمط تعاملها مع مصر.

برجاء اذا اعجبك خبر زيارة برلمانية مرتقبة إلى لندن.. ورئيس لجنة الإعلام يكشف تفاصيلها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع