علاء شوالي يهنئ المستشار بهاء أبو شقة برئاسة حزب صحيفة الوسط
علاء شوالي يهنئ المستشار بهاء أبو شقة برئاسة حزب صحيفة الوسط

علاء شوالي يهنئ المستشار بهاء أبو شقة برئاسة حزب صحيفة الوسط

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر علاء شوالي يهنئ المستشار بهاء أبو شقة برئاسة حزب صحيفة الوسط .

صحيفة الوسط - تقدم الدكتور علاء شوالى، المرشح السابق لرئاسة حزب صحيفة الوسط بخالص التهانى للمستشار "بهاء أبو شقة"، القامة المصرية الرفيعة، سائلًا المولى تبارك وتعالى أن يوفقه في مهمته الكبيرة.

وأضاف "شوالى"، فى بيان صحفى له، "فاز صحيفة الوسط، ذلك ما سعينا جميعا لتحقيقه من البداية، وها نحن نبدأ صفحة جديدة ملؤها الأمل مع رئيس حـديث علينا جميعًا، نحن الوفديين، أن نلتف حوله عاملين مخلصين من أجل صحيفة الوسط، والوفد بعض منه".

وتابع المرشح السابق لرئاسة حزب صحيفة الوسط: كل تقديرى لرقيق اعتذاره عما بدر من بعض المحسوبين على المستشار بهاء أبو شقة من تجاوز آثار الانفعال وشوه صورة الرجل وكاد يفسد العملية الانتخابية ويباعد المسافات، مستقبلًا بينه وبين الكثير من الوفديين، لولا تداركه الأمر باعتذاره الحكيم الجميل لشخصى المتواضع.

واستطرد: وكل تحياتى للدكتور البدوى الذى اجتهد طيلة ثمان سنوات لرفعة شأن صحيفة الوسط، أصاب فيها وأخطأ شأنه شأن أى بشر، ويكفيه أنه حافظ على سفينة صحيفة الوسط مبحرة فى أمواج متلاطمة منذ ثورة 25 يناير، حتى ولو لم ترض طريقة إدارته صحيفة الوسط أحلام الكثيرين منا.

وذكر: "كل شكرى وامتنانى لفريق حملتى الانتخابية، وللزملاء الذين منحونى ثقتهم، وأقدر أسباب من لم يفعل واحترم قناعته، فإنما استخرت ربى من البداية سائلا له، سبحانه، أن يمنحنى خيرها وأن يكفينى شرها، وأثق أنه تعالى قد تفضل وأنعم بالاستجابة بما لمسته من طيب مشاعركم واحترامكم لشخصى المتواضع ، ذلك عندى أضخم خيرًا وأكبر من أى منصب".

واختتم: "أعاهد الله تعالى، ثم أعاهدكم، أن أكون فيها مع صحيفة الوسط، فى المقام الأول، ثم مع صحيفة الوسط الى جوار الرئيس الجديد يدًا بيد وكتفًا بكتف، واضعاَ جهدى وبرنامجى تحت تصرفه متى شاء، أعينه إن أحسن، وأقوِّمَه بالإحترام والرأى والحجة والنصيحة إن كان غير ذلك، حاشا لله ودائما وأبدًا .. رعى الله صحيفة الوسط .. وحمى صحيفة الوسط .. وبارك كل مخلص له".

برجاء اذا اعجبك خبر علاء شوالي يهنئ المستشار بهاء أبو شقة برئاسة حزب صحيفة الوسط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد