بدء تلقى طلبات الحج لأعضاء نقابة الصحفيين لمدة أسبوعين
بدء تلقى طلبات الحج لأعضاء نقابة الصحفيين لمدة أسبوعين

بدء تلقى طلبات الحج لأعضاء نقابة الصحفيين لمدة أسبوعين

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بدء تلقى طلبات الحج لأعضاء نقابة الصحفيين لمدة أسبوعين .

صحيفة الوسط - أعلن حسين الزناتى، السكرتير العام المساعد لنقابة الصحفيين رئيس لجنة النشاط والحج والعمرة، عن بدء تلقى طلبات الزميلات والزملاء أعضاء النقابة الراغبين فى سُلُوك مناسك الحج (برنامج كامل)، للموسم الحالى "1439هـ -2018م)، وذلك اعتبارا من يوم السبت القادم الموافق 7 أبريل ولمدة أسبوعين.

وذكر الزناتى إن النقابة ستقوم بتنظيم بعثة الحج ضمن حجاج المؤسسة القومية لتيسير الحج بوزارة التضامن الاجتماعى، مع مراعاة تطبيق الشروط التى وضعتها اللجنة الوزارية العليا للحج بمجلس الوزراء.

وأضاف رئيس لجنة الحج والعمرة بنقابة الصحفيين أن التقديم سيكون وفقا للقواعد المقررة وهى: أن تكون الأولوية للزملاء الصحفيين الذين لم يسبق لهم سُلُوك الفريضة أو الاستفادة عن طريق النقابة من رحلات الحج، وتكون الأولوية لأرامل الزملاء الصحفيين، ثم الصحفى المسافر بمفرده وبعدهما الصحفى المرافق لوالدته، والصحفى المرافق لوالده ثم الصحفى المرافق لزوجته.

وأشار الزناتى أنه سيتم الإعلان عن الأسماء التى تنطبق عليها القواعد، ورسوم الحج لاحقا، مشيرا إلى أن الطلبات تقدم للزميل عصام عبد المنعم، بالدور الثالث بمبنى النقابة.

برجاء اذا اعجبك خبر بدء تلقى طلبات الحج لأعضاء نقابة الصحفيين لمدة أسبوعين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد