عامل خردة يقتل زميله بسبب خلافات مالية على شراء الهيروين بالإسماعيلية
عامل خردة يقتل زميله بسبب خلافات مالية على شراء الهيروين بالإسماعيلية

عامل خردة يقتل زميله بسبب خلافات مالية على شراء الهيروين بالإسماعيلية حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عامل خردة يقتل زميله بسبب خلافات مالية على شراء الهيروين بالإسماعيلية .

صحيفة الوسط - لقي عامل خردة مصرعه بمدينة المستقبل بالإسماعيلية متأثرا بجرح طعني نافذ بمنتصف الصدر، نتيجة مشاجرة اندلعت بينه وبين آخر.

كان الرائد أحمد عبدالله رئيس مباحث مركز شرطة أبو صوير، تلقى بلاغا من مستشفى الإسماعيلية العام يفيد مقتـل سامي شكري "48 عاما)، مقيم بدار الضيافة الخاصة بالنازحيين الأقباط من شمال سيناء، بعد وصوله المستشفى بسيارة إسعاف متأثرا بجروحه نتيجة طعنه بآلة حادة.

وعلى الفور انتقل اللواء محمد حسين شحاتة مدير أمن الإسماعيلية إلى مقر مركز الشرطة، وأمر على الفور بتشكيل فريق من البحث الجنائي برئاسة العميد أحمد عبدالعزيز خاطر.

بالفحص وإجراء التحريات تبين حدوث مشاجرة بين كلاً من المتوفى عنصر المشاجرة الأول وبين سعيد حامد، 40 عاما يعمل بالخردة، ومقيم التعاونيات بالمستقبل، دائرة المركز، والذي أثبت أن المشاجرة نشبت بسبب خلافات مالية لشراء مخدر الهيروين، ليعتدي على المجنى عليه بسلاح أبيض، "سكين"، كان بحيازته، وطعنه عدة طعانات أودت بحياته.

وتحفظ على المتهم وتحرير محضر بالواقعة والتحفظ على السكين المستخدم في الواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

برجاء اذا اعجبك خبر عامل خردة يقتل زميله بسبب خلافات مالية على شراء الهيروين بالإسماعيلية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن