ورش عمل بطب الأزهر للتدريب على أحدث التقنيات فى المناظير والموجات الصوتية
ورش عمل بطب الأزهر للتدريب على أحدث التقنيات فى المناظير والموجات الصوتية

ورش عمل بطب الأزهر للتدريب على أحدث التقنيات فى المناظير والموجات الصوتية

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ورش عمل بطب الأزهر للتدريب على أحدث التقنيات فى المناظير والموجات الصوتية .

صحيفة الوسط - نظم قسم التوليد وأمراض النساء بكلية طب بنين الأزهر بالقاهرة   على هامش  إنعقاد المؤتمر الدولى السادس عشر مجموعة من ورش  العمل  التى يحرص القسم على تنظيمها بهدف تدريب وتأهيل شباب الأطباء على الجديد والحديث  وأحدث ما وصل إليه العلم فى مجالات  التوليد وأمراض النساء.

صرح بذلك الدكتور اسماعيل الجارحى أستاذ ورئيس أقسام  التوليد وأمراض النساء  بطب الأزهر ورئيس المؤتمر ، موضحا أن الورش تقام برعاية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوى، رئيس الجامعة ، والدكتور أحمد سليم عميد الكلية ، والدكتور مجدى الدهشان وكيل الكلية للتعليم والطلاب ، والدكتور محمود صديق وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ، لافتا إلى أن الرئيس الشرفى للمؤتمر الدكتور جمال أبو السرور مدير المركز الدولى الاسلامى للدراسات والبحوث السكانية بجامعة الأزهر .

 وأعلن الجارحى أن الهدف من تنظيم هذه الورش هو تبادل الخبرات وتنمية المعلومات الطبية  بجانب تدريب وتأهيل شباب الأطباء حول كل ماهو جديد وحديث فى مجالات علاج العقم و مساعدة الإنجاب من خلال دورات المناظير والموجات فوق الصوتية ،بجانب دورات مناظير الرحم، بحضور كوكبة من أكفأ الأساتذة المتخصصين فى هذه المجالات من مختلف الجامعات .

وأوضح رئيس المؤتمر أن الورش شهدت إقبالا كبيرا من الأطباء فى مختلف كليات الطب بالجامعات المصرية بجانب أطباء مستشفيات القوات المسلحة والشرطة وأطباء مستشفيات وزارة الصحة .

يذكر أن قسم التوليد وأمراض النساء بطب الأزهر قد شهد نهضة علمية غير مسبوقة و تطورا كبيرا منذ تولى الدكتور إسماعيل الجارحى رئاسة القسم الذى تأسس فى عام 1969 م  على يد العالم الكبير الدكتور فؤاد الحفناوى علية رحمة الله ،  

يضم قسم التوليد وأمراض النساء عدد ست وحدات متميزة يشرف عليها مجموعة من أكفأ الأطباء فى مصر والشرق والأوسط  ، ثلاث منها فى الحسين الجامعى ، وثلاث فى مستشفى باب الشعرية ، تحتوى الوحدات  على حوالى مايقرب من 100  سرير  تقدم خدمة طبية متميزة بالمجان لجميع المرضى من مختلف محافظات الجمهورية .

 

جانب من الورشة 1
جانب من الورشة 1
على هامش الورشة
على هامش الورشة
قسم النساء والتوليد
قسم النساء والتوليد

 

برجاء اذا اعجبك خبر ورش عمل بطب الأزهر للتدريب على أحدث التقنيات فى المناظير والموجات الصوتية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع