رئيس «صحيفة الوسط» بالإسكندرية لـ«أبوشقة»يؤكد أن لِم الشمل.. وافتح المقرات المُغلقة
رئيس «صحيفة الوسط» بالإسكندرية لـ«أبوشقة»يؤكد أن لِم الشمل.. وافتح المقرات المُغلقة

رئيس «صحيفة الوسط» بالإسكندرية لـ«أبوشقة»يؤكد أن لِم الشمل.. وافتح المقرات المُغلقة حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس «صحيفة الوسط» بالإسكندرية لـ«أبوشقة»يؤكد أن لِم الشمل.. وافتح المقرات المُغلقة .

صحيفة الوسط - وصف حسني حافظ، رئيس حزب صحيفة الوسط في الإسكندرية وعضو مجلس النواب عن دائرة سيدي جابر، انتخابات الحزب التي جرت أمس الجمعة، بأنها كانت بمثابة عُرس ديمقراطي أقيم على سواعد أعضائه، وكان للوفديات دورا كبيرا في نجاحها؛ حيث ساهموا من جميع محافظات الجمهورية بمشاركتهم الفعالة.

وأضاف «حافظ»، في تصريح خاص لـ«الشروق» الأن السبت، أن انتخابات صحيفة الوسط تُعد مؤشر لكل الأحزاب السياسية في مصر، وتأكيد للعالم على أن بيت الأمة والليبرالية مارس الديمقراطية بنزاهة وشفافية، ورغم أستطلاع الانتخابات التي جاءت بعضو مجلس النواب المستشار بهاء أبوشقة، ففي النهاية لا يوجد غالب ومغلوب كون جميع الوفديين يعملون على قلب شاب واحد دومًا، ويعتبر حزب صحيفة الوسط هو الفائز الحقيق في الانتخابات.

ووجه رئيس حزب صحيفة الوسط بالإسكندرية مؤشر للدكتور السيد البدوي، والذي تبلغ فترة رئاسته للوفد، بألا يتخلى عن بيته «بيت الأمة»، خاصة وأنه قدم الكثير للوفديين ولايزال معطاء، قائلا: «مفيش وفدي يترك بيته».

وخاطبَ «حافظ» رئيس الحزب الجديد، الفائز في الانتخابات، بضرورة إِفْرَاج مبادرة «لم الشمل» لعودة قيادات صحيفة الوسط «القديمة» لدعمه، وتطوير ودعم جريدة صحيفة الوسط «العريقة»، إلى جانب تأهيل مقرات الحزب في جميع محافظات الجمهورية، وإعادة نُشُور المقرات التي تم إغلاقها.

واختتم «حافظ» كلامه بالتأكيد على أن حزب صحيفة الوسط له آراء سياسية في الخارج، وأما داخليًا فهو يسهم تاريخيًا في صناعة القوانين والدساتير، مخاطبًا المصريين بالقول: «بيت الأمة واسع للجميع»؛ فله رؤى وبرامج وأفكار وإيديولوجيا واضحة، تختلف عن غيره من الأحزاب السياسية.

وجدير بالذكر أن المستشار بهاء أبو شقة، سكرتير حزب صحيفة الوسط، فاز مساء الجمعة، برئاسة «بيت الأمة» بعد منافسة مع 3 مرشحين آخرين، وهم «حسام الخولي، وياسر حسان، وعلاء شوالي» في الانتخابات التي كان دعاء إليها الدكتور السيد البدوي رئيس الحزب، بعد انتهاء ولايته.

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس «صحيفة الوسط» بالإسكندرية لـ«أبوشقة»يؤكد أن لِم الشمل.. وافتح المقرات المُغلقة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق