مجمع البحوث الإسلامية: المشاركة بمعرض الإسكندرية للكتاب ترسيخ لقيم المواطنة
مجمع البحوث الإسلامية: المشاركة بمعرض الإسكندرية للكتاب ترسيخ لقيم المواطنة

مجمع البحوث الإسلامية: المشاركة بمعرض الإسكندرية للكتاب ترسيخ لقيم المواطنة حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مجمع البحوث الإسلامية: المشاركة بمعرض الإسكندرية للكتاب ترسيخ لقيم المواطنة .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

ينطلق جناح الأزهر الشريف بمعرض الإسكندرية الدولى للكتاب  دورته الـ14، استقبال الجمهور الأن بعد الافتتاح الرسمى ظهر الأن، حيث يقام المعرض فى الفترة من 31 مارس إلى 9 إبريل 2018.

 

وذكر الدكتور محيى الدين عفيفى، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية إن تواجد الأزهر الشريف بكل قطاعاته فى معرض الإسكندرية الدولى للكتاب، يُعد استكمالًا للنجاح الذى حققه جناح الأزهر بمعرض مصر الدولى للكتاب فى دورته الـ 49، بعدما شهد إقبالاً كبيراً على إصداراته المختلفة وأبرزها إصدارات مجمع البحوث التى بلغت نحو أضخم من مائة عنوان.

 

أضاف الأمين العام أن الأزهر الشريف يتلقي فجأة بهذه المشاركة، دعم خطط التواصل مع جميع فئات المجتمع وتعريفهم بما يقوم به من جهود لإرساء السلام المجتمعي، ومحاربة الفكر المتطرف، والعمل على إرساء قيم المواطنة والحفاظ على الهوية والثقافة المصرية، وتصحيح المفاهيم والأفكار المغلوطة التي تكشف النقاب عن عن جماعات العنف والتطرف نشرها بين الناس.

 

ويضم جناح الأزهر الشريف بمعرض الإسكندرية الدولي للكتاب: مجمع البحوث الإسلامية بإصدارات السلسة العلمية، ومرصد الأزهر العالمي للرصد والفتوى الإلكترونية، ومكتبة الأزهر، وجامعة الأزهر، وقطاع المعاهد الأزهرية، مركز الترجمة، كما يضم أعضاء من لجنة الفتوى بالأزهر للرد على اسئلة استفسارات زوار المعرض في ما يتعلق بالمسائل الشرعية والأحوال الشخصية.


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مجمع البحوث الإسلامية: المشاركة بمعرض الإسكندرية للكتاب ترسيخ لقيم المواطنة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع