مصطفى بكرى: سعد الدين إبراهيم تلقى تمويلا من الشيخة موزة 10 ملايين دولار
مصطفى بكرى: سعد الدين إبراهيم تلقى تمويلا من الشيخة موزة 10 ملايين دولار

مصطفى بكرى: سعد الدين إبراهيم تلقى تمويلا من الشيخة موزة 10 ملايين دولار حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصطفى بكرى: سعد الدين إبراهيم تلقى تمويلا من الشيخة موزة 10 ملايين دولار .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

شن النائب البرلمانى مصطفى بكرى، هجوما عنيفا على سعد الدين إبراهيم، مدير مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية، بعد تطاوله على مصر ومحاولة تشويه الانتخابات الرئاسية.

 

وكتب بكرى، عبر حسابه على تويتر: "منذ عام 1994 أنطلق سعد الدين إبراهيم مسيرته التآمرية بالدعوة إلى مؤتمر الأقليات فى العالم العربى يعقد فى قبرص وبتمويل أجنبى كبير، اعتبر المصريين الأقباط أقلية، والمصريون من أهلنا فى النوبة أقلية، وقس على ذلك، وكان مكان عقد المؤتمر جزيرة قبرص".

 

وأظهر بكرى: "يومها تصديت له ودخلنا سويا فى مواجهات شرسة على صفحات الصحف، ومنذ هذا الوقت أنطلق سعد الدين إبراهيم مسيرته التآمرية حتى وصل الأمر لاعترافه بأنه تلقى تمويلا من جامعة حيفا الإسرائيلية، ثم اقتطاع نحو 2 مليون دولار من حجم المعونة الأمريكية السنوية المقدمة لمصر وتخصيصها لمركزه ابن خلدون".

 

وأشار عضو مجلس النواب: "فى أحد المواجهات التى جرت بينى وبينه على أحد القنوات الفضائية، فى ظل حكم الرئيس الأسبق حسنى مبارك، اعترف إبراهيم بأنه فعلا تلقى المبلغ خصما من المعونة الأمريكية المخصصة لمصر، ناهيك عن تمويل الشيخه موزه له بـ10 ملايين دولار لدعم الديمقراطية وعمليات النصب التى قام بها على الشيخه سعاد صحيفة الوسط والأمير الحسن شقيق الملك الأردنى السابق حسين".

 

وأضاف بكرى: "الرجل يعترف بأنه مجرد أداة لمن يدفع، ومؤخرا سافر إلى تل أبيب، ومن هناك تطاول على مصر، فلماذا نندهش من سلوكه الحقير بالتشكيك فى الانتخابات الرئاسية المصرية، ونشر الإدعاءات والأكاذيب فى تقاريره المشبوهة التى يبعث بها لمن يمولوه فى الخارج، إن الحل فى تقديرى هو المحاسبة وإحالة الأمر برمته للتحقيق أمام الجهات القضائية المختصة، لوضع حد لهذا التآمر والذى يسعى إلى خدمة رؤية الإخوان ومن يقومون بتمويله، هذا التآمر لا يجب أن يمر مرور الكرام، وإلا استبيح كل شيء".

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مصطفى بكرى: سعد الدين إبراهيم تلقى تمويلا من الشيخة موزة 10 ملايين دولار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع