محافظ الجيزة يوقد شعلة النصر لبدء احتفالات العيد القومى للمحافظة
محافظ الجيزة يوقد شعلة النصر لبدء احتفالات العيد القومى للمحافظة

محافظ الجيزة يوقد شعلة النصر لبدء احتفالات العيد القومى للمحافظة

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ الجيزة يوقد شعلة النصر لبدء احتفالات العيد القومى للمحافظة .

صحيفة الوسط - أشعل اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة شعلة النصر الخاصة باحتفالات المحافظة بعيدها القومى الذى يوافق اليوم السبت، إيذانا ببدء الاحتفالات.

 

وقال محافظ الجيزة ، إن العيد القومى هذا العام سيكون مختلفاً، حيث يأتى بعد الانتهاء من إدلاء الشعب المصرى بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية، والمشاهد الايجابية التى تدل على وعى المصريين، لافتا إلى أن العيد القومى للمحافظة يوافق  ذكرى استشهاد أبناء نزلة الشوبك بالبدرشين أثناء تصديهم للاحتلال الإنجليزى فى ثورة 1919، مضيفا أن منطقة اثار ميت رهينة وحديقة الحيوان بالجيزة قد فتحتا أبوابها بالمجان أمام الجمهور للاستمتاع بذلك اليوم.

 

وأدت فرقة الفنون الشعبية عروض تنورة وحطابة، كما عزفت فرقة الموسيقى السلام الوطنى، وقدمت فرق الكشافة عروض خاصة بها.

 

واشار الدالى الى إن المحافظة اعتادت كل عام مشاركة مواطنيها الاحتفال بذلك اليوم لتمتد طرق التواصل بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومواطني الجيزة.

 

وقد بدأ حفل استقبال كبار الزوار بالديوان العام بمحافظة الجيزة، وذلك للاحتفال بالعيد القومى للمحافظة بحضور اللواء علاء الهراس واللواء أسامة شمعة والدكتورة منال ميخائيل نواب المحافظ ورؤساء الأحياء والمراكز ووكلاء الوزارات بالمحافظة حيث استقبل الدالى عددا من مشايخ الأزهر الشريف ورجال الكنيسة ومجموعة من القيادات التنفيذية.

 

وتخلل حفل الاستقبال  بديوان عام المحافظة عددا من الفقرات للموسيقي العسكرية والتنورة، ومن المقرر أن يتم بعد ذلك التوجه إلى قرية نزلة الشوبك بالبدرشين، ووضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى للشهداء بحضور محافظ الجيزة، وكافة القيادات التنفيذية.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ الجيزة يوقد شعلة النصر لبدء احتفالات العيد القومى للمحافظة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع