فرج عامر: انتخابات الرئاسة أكدت شعبية الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي عند المصريين
فرج عامر: انتخابات الرئاسة أكدت شعبية الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي عند المصريين

فرج عامر: انتخابات الرئاسة أكدت شعبية الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي عند المصريين حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فرج عامر: انتخابات الرئاسة أكدت شعبية الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي عند المصريين .

صحيفة الوسط - ذكر النائب فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن المؤشرات الأولية لنتائج الانتخابات الرئاسية، تكشف النقاب عن الرئيس السيسي له شعبية كبيرة لدى المصريين فهو الزعيم والبطل الذي أنقذ مصر من حكم الفاشية الدينية، وهو الذي حقق إنجازات كبرى وغير مسبوقة لم تشهدها مصر على مدار الـ40 عاما الماضية.

وذكر عامر، في بيان الأن، "نريد من الرئيس السيسي في فترته الرئاسية الثانية استكمال المشروعات القومية الكبرى، وإعطاء أولوية قصوى لإصلاح أوضاع قطاعي الصحة والتعليم"، معربًا عن ثقته في أن الفترة الثانية من حكم الرئيس السيسي ستكون مرحلة جني ثمار تجمع برنامج الإصلاح الاقتصادي، وخصوصًا أن هناك مشروعات إنتاجية قومية عملاقة في مختلف المجالات الزراعية والصناعية والثروة السمكية والحيوانية والداجنة، سيكون لها دورها في زيادة المنتجات المصرية بما يكفي السوق المحلية وتصدير الفائض للخارج.

برجاء اذا اعجبك خبر فرج عامر: انتخابات الرئاسة أكدت شعبية الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي عند المصريين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن