"نقل النواب"يؤكد أن الانتخابات الرئاسية نهاية لجماعة الإخوان
"نقل النواب"يؤكد أن الانتخابات الرئاسية نهاية لجماعة الإخوان

"نقل النواب"يؤكد أن الانتخابات الرئاسية نهاية لجماعة الإخوان حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "نقل النواب"يؤكد أن الانتخابات الرئاسية نهاية لجماعة الإخوان .

صحيفة الوسط - ذكر النائب محمد عبد الله زين الدين وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية أظهرت عن قدرة المصريين في الحفاظ على دولتهم بجميع مؤسساتها، وأنهم الحكم في اختيار جميع مؤسساتهم المنتخبة عبر انتخابات حرة ونزيهة.

وأشاد زين، في بيان الأن، بحرص المصريين على المشاركة في هذه الانتخابات، مؤكدا أنه يكفي المصريين شرفا أن العالم كله أشاد بالتجربة الديمقراطية في مصر وتأكيد جميع من راقبوا هذه الانتخابات سواء من داخل مصر أو خارجها أنها انتخابات حرة ونزيهة ومعبرة عن إرادة المصريين.

واعتبر زين الدين، أن هذه الانتخابات بمثابة نهاية جماعة الإخوان المتطرفة وجميع التنظيمات المتطرفة والتكفيرية التي خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة، موجها التحية للقضاء المصري ولقضاته الأجلاء الذين أشرفوا على هذه الانتخابات.

برجاء اذا اعجبك خبر "نقل النواب"يؤكد أن الانتخابات الرئاسية نهاية لجماعة الإخوان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن