مصر للطيران تبدأ تسيير 3 رحلات أسبوعية لمطار أربيل فى كردستان الشهر القادم
مصر للطيران تبدأ تسيير 3 رحلات أسبوعية لمطار أربيل فى كردستان الشهر القادم

مصر للطيران تبدأ تسيير 3 رحلات أسبوعية لمطار أربيل فى كردستان الشهر القادم حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصر للطيران تبدأ تسيير 3 رحلات أسبوعية لمطار أربيل فى كردستان الشهر القادم .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

تبدأ شركة مصر للطيران (الخطوط الجوية المصرية) إعادة تشغيل خط الشركة من مصر إلى مطار أربيل فى إقليم كردستان العراقى بداية من 13 أبريل القادم، بواقع 3 رحلات أسبوعية، الاثنين والثلاثاء والجمعة.

وذكرت مصادر بالشركة، فى تصريحات صحفية الأن السبت، إنه من المقرر أن تسيّر الشركة 3 رحلات أسبوعية إلى مطار أربيل، عاصمة كردستان بغداد، على أن تزيد رحلة رابعة فى النصف الثانى من سبتمبر القادم.

كانت مصر للطيران قد علقت رحلاتها إلى أربيل فى سبتمبر الماضى، التزاما بقرار الحكومة العراقية بتعليق كل الرحلات الجوية الدولية من وإلى كردستان، بعد استفتاء الإقليم على الانفصال عن بغداد، قبل أن ترفع الحكومة العراقية الحظر مؤخرا بعد تَأَخَّر الإقليم عن أستطلاع الاستفتاء.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مصر للطيران تبدأ تسيير 3 رحلات أسبوعية لمطار أربيل فى كردستان الشهر القادم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع