"صناعة النواب"يؤكد أن أولويات الحكومة الجديدة تحسين الأداء وترشيد الإنفاق
"صناعة النواب"يؤكد أن أولويات الحكومة الجديدة تحسين الأداء وترشيد الإنفاق

"صناعة النواب"يؤكد أن أولويات الحكومة الجديدة تحسين الأداء وترشيد الإنفاق حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "صناعة النواب"يؤكد أن أولويات الحكومة الجديدة تحسين الأداء وترشيد الإنفاق .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

ذكر المهندس أحمد سمير، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن مصر لديها طريقة للإصلاح الاقتصادى ورؤية عامة للعام 2030، ستعمل الحكومة على استكمالها خلال الفترة المقبلة، دون التقيد بأشخاص الوزراء وأعضاء الحكومة، متابعا: "هناك طريقة عامة للدولة، تتضمن التخطيط العمرانى ومجموعة من المشروعات القومية قيد التنفيذ، وهناك ملفات اقتصادية سيتم استكمالها".

وأضاف "سمير"، فى تصريح خاص لـ"صحيفة الوسط"، أن المشروعات والخطط الاقتصادية والتنموية لا تتوفق على أشخاص الموجودين ضمن تَصْحِيح الحكومة، إذ إن هناك رؤية عامة للدولة سيتم السير وفقا لها، ومن الصعب أن نعيد وضع رؤية جديدة، ولكن من المفترض أنه بتغيير الحكومة سنتلافى بعض السلبيات السابقة التى تسببت فى قدر من عدم الرضا عن سُلُوك الحكومة لدى المواطن.

وأثبت رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن على الحكومة وضع خطط وآليات عملية لرفع الأعباء عن المواطنين، على أن يكون من ضمن أولويات الحكومة الجديدة إعادة هيكلة بعض الوزارات، ودمج وزارات أخرى، وتحويل وزارات لهيئات، مع الشغل على تحسين الأداء الحكومى وترشيد الإنفاق، وهذا ما يجب أن ينظر إليه مجلس النواب بعد بدء الفترة الرئاسية الثانية للرئيس عبد الفتاح السيسي وإعادة تَصْحِيح الحكومة.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر "صناعة النواب"يؤكد أن أولويات الحكومة الجديدة تحسين الأداء وترشيد الإنفاق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع