النائب خالد عبد العزيز فهمى: المصريون اختاروا استكمال تجمع البناء
النائب خالد عبد العزيز فهمى: المصريون اختاروا استكمال تجمع البناء

النائب خالد عبد العزيز فهمى: المصريون اختاروا استكمال تجمع البناء حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النائب خالد عبد العزيز فهمى: المصريون اختاروا استكمال تجمع البناء .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

ذكر النائب خالد عبد العزيز فهمى، وكيل لجنة الإسكان، وعضو مجلس النواب عن دائرة دار السلام بمحافظة مصر، إن الشعب المصرى اختار استكمال البناء.

 

وأضاف عبد العزيز، أن المصريين اختاروا أن يكملوا تجمع النجاح والإنجازات مع قائدهم عبد الفتاح السيسى، لافتًا إلى أنه كشاهد عيان ووكيل إسكان مجلس النواب، يدرك جيدًا ما تم انجازه من مشروعات على مستوى الجمهورية .

 

وتابع  عضو مجلس النواب، فى بيان الأن: "أشهد أنه إعجاز بكل المقاييس فى المكان والزمان فلم يتصور أحد فى العالم، أن تبنى مصر من حـديث وبهذه القوة وهذا الإصرار على نقل مصر من ظروف وتخبط اقتصادى استمر عشرات السنوات، دون رؤية واضحة، ولكن بقيادة ثاقبة للرئيس السيسى أعاد لمصر مكانتها داخليها وخارجيا فى أقل من أربع سنوات".

 

وأثبت عبد العزيز، على أن السنوات المقبلة سوف ستشهد تطورا أكبر، وتعاظم دور مصر الخارجى واختلافه عن سنوات ماضية، وهو الأمر الذى ظهر جليا منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى وسياسته الخارجية التى اتبعها، وإعادة مصر تدريجيا إلى مكانها الطبيعى، مشيرًا إلى أنه على مستوى الداخل أتوقع أن نبدأ مرحلة حصاد الإصلاحات الاقتصادية، لافتا إلى أن الفترة الرئاسية الجديدة للرئيس عبد الفتاح السيسى ستشهد مستوى أفضل فى المعيشة والدخل للمواطن .

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر النائب خالد عبد العزيز فهمى: المصريون اختاروا استكمال تجمع البناء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع