حسام الخولي يهنئ «أبو شقة» برئاسة حزب صحيفة الوسط
حسام الخولي يهنئ «أبو شقة» برئاسة حزب صحيفة الوسط

حسام الخولي يهنئ «أبو شقة» برئاسة حزب صحيفة الوسط

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حسام الخولي يهنئ «أبو شقة» برئاسة حزب صحيفة الوسط .

صحيفة الوسط - تقدم المهندس حسام الخولى، نائب رئيس حزب صحيفة الوسط، والمرشح السابق لرئاسة حزب صحيفة الوسط، بالتهنئة إلى المستشار بهاء أبوشقة بعد فوزه برئاسة حزب صحيفة الوسط، متمنيًا له التوفيق فى حكومة الحزب خلال الفترة المقبلة.

كما قدّم "الخولى"، فى بيان صحفى له، بكل الشكر لأعضاء الحزب العريق حزب صحيفة الوسط ولكل من أعطاه ثقته ولكل من أعفاه من هذا الحمل الثقيل. 

وأبدى نائب رئيس حزب صحيفة الوسط والمرشح السابق لرئاسة حزب صحيفة الوسط، شكره الخاص لفريق حملته الانتخابية على المجهود المخلص الذي غلب عليه المحبه. 

فاز برئاسة «صحيفة الوسط» لمدة 4 سنوات "2018-2022" خلفا للدكتور السيد البدوي، متوقفًا على المهندس حسام الخولي، نائب رئيس الحزب، والدكتور ياسر حسان، مساعد رئيس صحيفة الوسط، وعلاء شوالى، عضو الهيئة الوفدية وحفيد الزعيم الراحل سعد زغلول. 

وحصل المستشار بهاء أبو شقة - طبقًا لنتائج فرز الصناديق- على 1380 صوتا مقابل 900 صوت للمهندس حسام الخولي بفارق 480 صوتًا، فيما حصل الدكتور ياسر حسان على 193 صوتًا، وحصل علاء شوالي على 24 صوتًا وسيد طه على صوتين.

برجاء اذا اعجبك خبر حسام الخولي يهنئ «أبو شقة» برئاسة حزب صحيفة الوسط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد