نائب: فعالية المصريين في انتخابات الرئاسة بثت الرعب بقلوب "المتطرفين"
نائب: فعالية المصريين في انتخابات الرئاسة بثت الرعب بقلوب "المتطرفين"

نائب: فعالية المصريين في انتخابات الرئاسة بثت الرعب بقلوب "المتطرفين" حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نائب: فعالية المصريين في انتخابات الرئاسة بثت الرعب بقلوب "المتطرفين" .

صحيفة الوسط - ذكر النائب عماد سعد حمودة، إن الانتخابات الرئاسية أثبتت للعالم كله أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتمتع بشعبية جارفة، وله ظهير شعبي لم يحظ به أحد من قبل، وأنه زعيم حقيقي هدفه الأول والأخير مصلحة الدولة الوطنية.

وأضاف حمودة، في بيان الأن، أن المصريين شريك أساسي في عملية البناء والتنمية، ولهم دور رئيسي من خلال مشاركتهم الفعالة في العلمية الانتخابية، وأن لهم دور أساسي بجانب القيادة الحالية، ولم يتخلفوا عن تلبية نداء صحيفة الوسط لدرجة بثت الرعب في قلوب الجماعة المتطرفة.

وطالب حمودة، المصريين بضرورة الشغل والإخلاص لكي نجني ثمار هذه المشروعات القومية التي بدأتها القيادة السياسية منذ 4 سنوات، لتحقيق المزيد منها على أرض الواقع.

برجاء اذا اعجبك خبر نائب: فعالية المصريين في انتخابات الرئاسة بثت الرعب بقلوب "المتطرفين" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن