تشديدات أمنية حول كنائس جنوب سيناء استعداد لانطلاق عيد السعف
تشديدات أمنية حول كنائس جنوب سيناء استعداد لانطلاق عيد السعف

تشديدات أمنية حول كنائس جنوب سيناء استعداد لانطلاق عيد السعف حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تشديدات أمنية حول كنائس جنوب سيناء استعداد لانطلاق عيد السعف .

صحيفة الوسط - كثفت مديرية أمن محافظة جنوب سيناء من التواجد الأمني حول جميع الكنائس على مستوى مدن المحافظة تزامنًا مع احتفالات الأقباط بعيد أحد السعف الذي من المقرر أن ينطلق صباح غدٍ الأحد.

وأغلقت جميع الطرق المؤدية إلى الكنائس ووضع بوابات اليكترونية للكشف عن المفرقات.

وأثبت اللواء طارق مجاهد مدير أمن جنوب سيناء أنه تم تمشيط صحيفة الوسط جميع الكنائس ونشر كمائن مشتركة من الجيش والشرطة لتأمين المنطقة المحيطة بجميع الكنائس المتواجدة على أرض المحافظة، كما تم زيـادة درجة الاستنفار القصوى بجميع مدن المحافظة وتكثيف الإجراءات الأمنية المشددة حول الكنائس من خلال نشر أكمنة ثابته ومتحركة على طول الطرق المؤدية للكنائس بالإضافة إلى ترك حرم أمان مناسب بمحيط جميع الكنائس ووضع كاميرات مراقبة على أسطح الكنائس بكافة الاتجاهات التي تطل خلالها على شوارع بالإضافة إلى تكثيف الشرطة السرية.

وأضاف مدير الأمن عبر تصريحات صحفية، الأن السبت، أنه تم نشر ضباط ورجال أمن سريين لضبط أي مشتبه به معلنًا أن مديرية أمن جنوب سيناء ستضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه تعكير صفو المواطنين، لافتًا إلى أن الوضع الأمني بالمحافظة بالكامل يثبت إلى حد كبير حيث يتم تأمين مداخل ومخارج المحافظة والمدقات الجبلية بالتعاون مع الجيش الثالث الميداني ومعاونة بدو جنوب سيناء منعًا لتسلل أية عناصر تخريبية.

برجاء اذا اعجبك خبر تشديدات أمنية حول كنائس جنوب سيناء استعداد لانطلاق عيد السعف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن