التَحَكُّم  على حريق السخنة والنيابة تعاين الموقع
التَحَكُّم على حريق السخنة والنيابة تعاين الموقع

التَحَكُّم على حريق السخنة والنيابة تعاين الموقع حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر التَحَكُّم على حريق السخنة والنيابة تعاين الموقع .

صحيفة الوسط - تمكنت قوات الحماية المدنية، منذ قليل، من التَحَكُّم على الحريق الذي نشب بخط الغاز المغذي لبعض المصانع والشركات بالعين السخنة، ويقوم الفنيين بشركة جاسكو بالسويس بعمليات تبريد للخط بعد التَحَكُّم على الحريق، فيما تنقل فريق من النيابة العامة لموقع الحريق لمعاينة على الطبيعة قبل البدء في نُشُور تحقيق بالحادث.

وتلقى اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، إخطارًا من مأمور قسم شرطة عتاقة، بنشوب حريق بخط غاز بأحد المناطق الإنشائية بالقرب من منتجع جبل الجلالة بالعين السخنة بعد اصطدام لودر يعمل بالمنطقة بالخط، مما أسفر عن تسريب في خط الغاز المغذي للشركات والمصانع بالمناطق الصناعية بالعين السخنة وعتاقة، وتسبب التسريب في اشتعال النيران بالخط وحدوث صوت تفجير ضخم، وارتفعت النيران نتيجة لضغط الغاز،  لمسافة تصل إلى أضخم من 5 أمتار وغطت الأدخنة الكثيفة سماء المنطقة، وأسفر الحادث عن مقتـل 3 عمال وإصابة 9 آخرين.

برجاء اذا اعجبك خبر التَحَكُّم على حريق السخنة والنيابة تعاين الموقع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن