مرور الأقصر يكشف النقاب تنفيذ المرحلة الأولى لمنظومة إشارات المرور الإلكترونية
مرور الأقصر يكشف النقاب تنفيذ المرحلة الأولى لمنظومة إشارات المرور الإلكترونية

مرور الأقصر يكشف النقاب تنفيذ المرحلة الأولى لمنظومة إشارات المرور الإلكترونية حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مرور الأقصر يكشف النقاب تنفيذ المرحلة الأولى لمنظومة إشارات المرور الإلكترونية .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أعلن العميد محمد صلاح مدير حكومة المرور بالأقصر، عن تنفيذ المرحلة الأولى لتفعيل وتشغيل منظومة كاميرات مراقبة إشارات المرور الأوتوماتيكية، موضحاً أن المرحلة الأولى ضمت تركيب 6 كاميرات فى ميدان مرحباً، وميدان نوفوتيل.

وأضاف مدير ادارة المرور، أن الكاميرات تلتقط المخالفة فى حالة تخط السيارة للخط الأبيض، حيث تم تعليق لافتة "ممنوع تخط الخط الأبيض"، ويتم التقاط مخالفات كسر إشارة المرور وتسجيلها وتبلغ قيمة الغرامة 500 جنيه، مشيراً إلى أن المخالفة تسرى أيضاً على مـرور السيارات من الجانب الأيمن للطريق، نظراً لما يمثله ذلك من تعد على حق المشاة فى العبور.

وأشار العميد محمد صلاح مدير مرور الأقصر، أنه يتم تفعيل المنظومة الإلكترونية فى إطار الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة كأحد المحاور المهمة للقضاء على الاختناقات المرورية وتخفيف الاعتماد على العنصر البشرى، لتحقيق الانضباط المرورى بشوارع مدينة الأقصر.

وناشد مدير حكومة مرور الأقصر، قائدى السيارات الالتزام بقواعد وتعليمات المرور، حتى لا يقعوا تحت طائلة المخالفات التى تلتقطها الكاميرات.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مرور الأقصر يكشف النقاب تنفيذ المرحلة الأولى لمنظومة إشارات المرور الإلكترونية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع