نُشُور باب الترشح للتجديد الثلثى لمجلس حكومة صندوق التأمين بجامعة المنيا
نُشُور باب الترشح للتجديد الثلثى لمجلس حكومة صندوق التأمين بجامعة المنيا

نُشُور باب الترشح للتجديد الثلثى لمجلس حكومة صندوق التأمين بجامعة المنيا حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نُشُور باب الترشح للتجديد الثلثى لمجلس حكومة صندوق التأمين بجامعة المنيا .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أعلن الدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس جامعة المنيا، بأن مجلس حكومة صندوق التأمين على أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين وافق على نُشُور باب الترشح للتجديد الثلثى لعضوية مجلس حكومة الصندوق لاختيار عضوين أحدهما عضو من أعضاء هيئة التدريس والآخر من العاملين.

وذلك اعتباراً من صباح الغد الأحد الأول من أبريل وحتى الأحد الثامن من نفس الشهر، على أن يتم نُشُور باب الطعون يومى الثلاثاء والأربعاء العاشر والحادى عشر من أبريل، ويتم البت فى الصعون يومى الخميس الثانى عشر من أبريل والأحد الخامس عشر من نفس الشهر، ويتم استقبال طلبات الترشح للمرشحين بمقر حكومة صندوق التامين بمبنى الإدارة العامة داخل الحرم الجامعى من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر ظهراً.

والجدير بالذكر بأن سيتم تحديد موعد إنعقاد الجمعية العمومية للصندوق والتى تعقد من كل عام لمناقشة الموقف المالى للصندوق لخدمة أعضاءه،ولإنتخاب مرشحين لعضوية مجلس الإدارة ضمن التجديد الثلثى له.

29831186_10214324460817272_730741937_o

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر نُشُور باب الترشح للتجديد الثلثى لمجلس حكومة صندوق التأمين بجامعة المنيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع