حسام الخولى يهنئ بهاء أبو شقة على الفوز برئاسة حزب صحيفة الوسط
حسام الخولى يهنئ بهاء أبو شقة على الفوز برئاسة حزب صحيفة الوسط

حسام الخولى يهنئ بهاء أبو شقة على الفوز برئاسة حزب صحيفة الوسط حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حسام الخولى يهنئ بهاء أبو شقة على الفوز برئاسة حزب صحيفة الوسط .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

قدم المهندس حسام الخولى، نائب رئيس حزب صحيفة الوسط والمرشح على رئاسة الحزب، التهنئة للمستشار بهاء أبو شقة، الفائز برئاسة الحزب خلال الانتخابات التى أجريت أمس الجمعة فى مقر الحزب الرئيسى بالدقى.

وذكر "الخولى"، فى تدوينة كتبها عبر صفحته الشخصية على صحيفة التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "أتقدم بكل الشكر لأعضاء الحزب العريق، حزب صحيفة الوسط، خالص الشكر لكل من أعطانى ثقته".

وأضاف نائب رئيس حزب صحيفة الوسط: "جزيل الشكر لكل من أعفانى من هذا الحمل الثقيل، وشكر خاص لفريق حملتى الانتخابية على المجهود المخلص الذى غلبت عليه المحبة، وتهنئة للمستشار بهاء أبو شقة على الفوز، مع تمنياتى له بالتوفيق".

كان حزب صحيفة الوسط قد شهد أمس تصويت أعضاء الهيئة الوفدية فى انتخابات رئاسة الحزب، التى دعا لها الرئيس السابق السيد البدوى، وشهدت الانتخابات تنافس 5 مرشحين، هم: بها أبو شقة، وحسام الخولى، وياسر حسان، وعلاء شوالى، وسيد طه، وفاز بها "أبو شقة" بـ1384.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر حسام الخولى يهنئ بهاء أبو شقة على الفوز برئاسة حزب صحيفة الوسط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع